سامسونغ تطلق هاتفًا بحلة جديدة لمحبي سلسلة أفلام أفينجرز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يتميز بتطبيقات شاشة رئيسية تحمل وجوه الأبطال الخيالين

"سامسونغ" تطلق هاتفًا بحلة جديدة لمحبي سلسلة أفلام "أفينجرز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سامسونغ" تطلق هاتفًا بحلة جديدة لمحبي سلسلة أفلام "أفينجرز"

هاتف"Galaxy S6 Edg"
نيويورك ـ مادلين سعادة

تستعد شركة "سامسونغ" لإطلاق هاتفها الذكي "Galaxy S6 Edge" بحلة جديدة خصوصًا لمحبي سلسلة أفلام "Avengers".

وأعلنت الشركة أنَّها ستطلق لمناسبة طرح الفيلم الأميركي "2015 Avengers: Age of Ultron"، نسخًا محدودة، لهاتفها الأنيق "Galaxy S6 Edge Iron Man" الذي يتميز بتطبيقات شاشة رئيسية تحمل وجوه الأبطال الخيالين لسلسلة أفلام "أفينجرز"، مثل "Captain America"، و"Hulk" وغيرهم، بالتعاون مع شركة النشر الأميركية "مارفل" .

كما يتسم الهاتف بتصميم رائع  يحاكي التصميم المبدع لهاتف "S6 Edge" ، ويتميز باللون الذهبي عند حوافه، ولون أحمر يكسو بقية الهاتف، كما يحمل غطاء البطارية من الخلف صورة البطل الخيالي  "توني ستارك" أو "أيرون مان" ضمن فريق "أفينجرز".

ويتميز بسعة تخزين تبلغ 64غيغا بايت، كما سيتضمن الهاتف أيضًا شاحنًا لاسلكيًا مطابقًا باللون نفسه، مستوحى من شاحن "Arc Reactor" الذي كان يستعين به "أيرون مان" لشحن بدلته الخيالية.

ولكن شركة ""سامسونغ"" لن تتمكن من إرضاء جميع عملائها؛ لأن الهاتف سيكون متاحا فقط في كوريا بدءًا من 27 أيار/ مايو، وفي الصين وهونغ كونغ في حزيران/ يونيو، ولم تعلن الشركة عن تاريخ طرح الهاتف الجديد في الولايات المتحدة أو أوروبا.

كما لم تكشف الشركة بعد عن سعر الهاتف الجديد، وستطرح 1000 نسخة منه فقط في البداية، لذلك فعلى المشترين الالتزام بالسرعة لاقتنائه.

ويطابق الهاتف الجديد، بصرف النظر عن الإضافات الجمالية، إلى حد كبير هاتف "إس 6" الموجود حاليًا في الأسواق، و من الاختلافات الطفيفة بين الهاتفين من حيث البرامج، هو نظرة "الرجل الحديدي" على بعض التطبيقات، مثل لوحة الأرقام، التي تحمل بعض التوهج الأزرق تحت بعض الأرقام.

وتعمل بعض الأزرار باللمس على الهاتف، بما في ذلك  زر الاتصال وتطبيق الكاميرا اللذان يشعان باللونين الأحمر والذهبي، وتطبق الشركة صورة "الرجل الحديدي" على خلفية الهاتف، وهو الأمر الذي يمكن تغييره إذا لزم الأمر.

وصرَّح نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي، وتقنية المعلومات وقسم الجوال في "سامسونغ" يونغ لي، قائلًا "نحن سعداء بقدرتنا على طرح النسخة الجديدة من هاتف "Galaxy S6 edge"، المصممة خصوصًا لمحبي "الرجل الحديدي" من خلال مواصلة تعاوننا مع شركة مارفل".

وأضاف يونغ لي: " النسخة المحدودة من هاتف "Iron Man Galaxy S6" ، تزيد من قوة أفلام "أفينجار" بتصميمه الفريد المزدوج ذو المنحنيات المتميزة، كما يتسم بمجموعة من الخصائص المتطورة، من شأنها أن تتيح لمحبي شركة "مارفل" تجربة ترفيهية فريدة في نهاية المطاف".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تطلق هاتفًا بحلة جديدة لمحبي سلسلة أفلام أفينجرز سامسونغ تطلق هاتفًا بحلة جديدة لمحبي سلسلة أفلام أفينجرز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday