سامسونغ تنتج حزامًا ذكيًا لمراقبة الحالة الصحية لمرتديه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت عن مجموعة جديدة من منتجاتها

"سامسونغ" تنتج حزامًا ذكيًا لمراقبة الحالة الصحية لمرتديه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سامسونغ" تنتج حزامًا ذكيًا لمراقبة الحالة الصحية لمرتديه

حزام سامسونغ الذكي
واشنطن - يوسف مكي

 

كشفت شركة "سامسونغ" أنها ستعرض مجموعة من منتجاتها الجديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكيةCES)) في لاس فيغاس الأسبوع المقبل، حيث لا تزال الأجهزة الجديدة في مراحلها الأولى، ولكن تعتقد سامسونغ أن الحدث سيساعدها في معرفة المزيد حول إمكانات تسويق كل جهاز.

ويمنح برنامج C-Lab مهندسي سامسونغ الفرصة لتحويل أفكارهم إلى تكنولوجيا عمل حقيقي مع هدف ممثل في تأسيس بداية مستقلة، وتشمل الأجهزة التي تعرضها سامسونغ في المعرض حزام الرعاية الصحية الذي والذى يساعد الناس في التحكم بحجم الخصر من خلال قياس عاداتهم اليومية وسلوكياتهم، وتصف سامسونغ الحزام باعتباره حزاما ذكيا يشبه الأحزمة العادية لكنه يضم أجهزة استشعار ذكية لمراقبة الحالة الصحية للمستخدمين.

ويسجَل الحزام حجم خصر من يرتدي وعاداته في الطعام وتتبع خطواته على مدار اليوم، ويتم نقل هذه المعلومات إلى تطبيق مصمم بشكل فريد ليتم تحليلها لإنتاج خطط للرعاية الصحية وإدارة الوزن مخصصة لكل فرد.

ويتمثل الجهاز الثاني من سامسونغ، في وحدة تحكم في الواقع الافتراضي تسمى  rink وهي مدعومة من خلال حركة يد المستخدم، وأفادت سامسونغ في بيان صحافي لها، "تساعد القدرة على التحكم في اللعبة أو المحتوى باستخدام يد المستهلك في توفير مستوى أعمق من الانغماس في اللعبة"، ويمنح الجهاز الناس القدرة على التحكم في الألعاب وتصفح القوائم ما يسمح للمستخدم بتجربة أفضل.

سامسونغ تنتج حزامًا ذكيًا لمراقبة الحالة الصحية لمرتديه 

وتقدَم سامسونغ أيضا جهازا ثالثا يسمى TipTalk والذي ربما يحل محل سماعات الرأس والأذن، ويسمح الجهاز للناس بالاستماع إلى الأصوات الموجودة في أجهزتهم من دون أسلاك، ويشبه الجهاز شكل حزام الساعة، ويمكن إضافته للساعات التناظرية أو الذكية كما يمكن توصيله بالهاتف، ويمكن للمستخدم الذي يرتدى هذا الجهاز الاستماع غلى الرسائل النصية والمحادثات الأخرى بلمسة إصبع على الأذن، وتزعم سامسونج أن جهاز TipTalk يزيد من وضوح المكالمات حتى في البيئات المحيطة الصاخبة.

وتبنت سامسونغ أكثر من 100 مشروع في برنامج C-Lab منذ إنشاءه عام 2012، واكتمل 70 مشروعا من بين هذه المشاريع ويجرى تطوير 40 مشروعا بواسطة وحدة أعمال سامسونج، وحددت الشركة التكنولوجية تسعة مشاريع واصفة إياها بمكانتها البارزة.

ونجحت بعض فرق المشروعات بمساعدة سامسونج فى إنشاء شركتهم الخاصة وعلى سبيل المثال أصبح مخترع جهاز TipTalk مستقلًا في الصيف الماضي، حيث منح برنامج C-Lab من سامسونغ 350 مهندسًا فرصة العمل على مشاريعهم الخاصة وفقا لـ "بلومبرغ"، ويأمل الرئيس التنفيذى لشركة Innomdle Lab  تشوي يان، إطلاق جهاز TipTalk في المستقبل القريب.

وأضاف تشوى لـ "بلومبرغ"، "سابقا كان كل ما يمكنني القيام به هو تطوير التكنولوجيا للمنتجات التي تصنعها سامسونغ، ولكن ما يمير برنامج C-Lab هو أنه يمكنك تصنيع منتج يعتمد على فكرتك الخاصة، ويمكن أن يصل السوق في غضون عام".

وأصبح الموظفون الذين يشتركون في البرنامج ليس لديم خيار سوى أخذ إجازة من العمل لدى سامسونغ، وإذا لم تنجح فكرتهم الخاصة تبقى وظائفهم في انتظارهم.

 

سامسونغ تنتج حزامًا ذكيًا لمراقبة الحالة الصحية لمرتديه

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تنتج حزامًا ذكيًا لمراقبة الحالة الصحية لمرتديه سامسونغ تنتج حزامًا ذكيًا لمراقبة الحالة الصحية لمرتديه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday