فريق عمل غوغل ينتج 3 إصدارات جديدة من النظارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اثنان منهم لن يحتويا على شاشة

فريق عمل "غوغل" ينتج 3 إصدارات جديدة من النظارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق عمل "غوغل" ينتج 3 إصدارات جديدة من النظارات

نظارات غوغل
واشنطن - عادل سلامة

يعمل فريق"Project Aura" لدى غوغل على إنتاج ثلاثة إصدارات جديدة من نظارات غوغل، والتي أطلقت عام 2013، حيث يذكر أن اثنين من النظارات الجديدة لن تحتوي على شاشة. وذلك بعد أن أوقفت غوغل مبيعاتها للنظارات الذكية في كانون الثاني/يناير عام 2015 بعد أشهر من إطلاق النظارة في بريطانيا بسعر 1000 إسترليني.

وأصرت غوغل عدم تخليها عن المشروع، مضيفًة أنها ستواصل الاستثمار في النظارات في برنامج عمل للمطورين والمؤسسات والشركات وأنها ستطلق إصدار جديد من الجهاز عندما يكون جاهزًا، وتفيد التقارير حاليًا أن هناك ثلاثة إصدارات من النظارات أحدهما تحتوي على شاشة وتستهدف المؤسسات واثنين من دون شاشة تستهدف المستهلكين مع الاعتماد على الصوت فقط، ويقال إن أحد الإصدارات تستهدف المستخدمين الرياضيين.

وتستخدم النظارات الحديثة مثل النظارة الأصلية تكنولوجيا التوصيل بالعظام ما يجعل المستخدمين مدركين للعالم من حولهم أثناء الاستماع إلى الصوت، ويعتقد أنه سيتم الكشف عن الأجهزة الجديدة في عام 2016، وتعتقد غوغل أن التخلص من الشاشة سيساعد على التغلب على بعض مشاكل النموذج الأصلي من نظارة غوغل.

وفشلت نظارة غوغل على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها مصممو الأزياء والموضة مثل Diane von Furstenberg و Luxottica وهى الشركة التي تقف وراء نظارات "ري بان" و"أوكلى"، في محاكاة الموضة بسبب بروز جزء إلى الخارج من إطار النظارة ويستقر أمام العدسة، حيث تثير نظارة غوغل الجدل فيما يخص قدرة من يرتديها على التقاط الصور وتسجيل الفيديو خلسة، ومنعت بعض البارات في سان فرانسيسكو الناس من الدخول وهم مرتدين النظارة بعد سلسلة من الهجمات على المستخدمين، حيث تم منع الجهاز أيضًا في السيارات والسنيما والكازينوهات والمستشفيات والبنوك.

وأصدرت غوغل دليل لآداب استخدام النظارات الذكية، وحثت المستخدمين على الالتزام بالاحترام والتهذيب عند ارتداء النظارة، ومنذ ذلك الحين انتقل فريق غوغل للنظارات بقيادة Ivy Ross"" من قسم غوغل X وأصبح كيان خاص ضمن الشركة الأم غوغل، وصرحت جريدة "وول ستريت" أنه تم تسمية فريق غوغل للنظارات بـ "Project Aura"، حيث تعمل على توظيف المهندسين ومطوري البرمجيات ومديري المشاريع، حيث جاء بعضهم من قسم الأبحاث للأجهزة في أمازون " Lab126 ".

ويركز فريق غوغل للنظارات حاليًا على تطوير نظرات ذكية ومنتجات أخرى ذات صلة وذلك وفقًا لعدة إعلانات وظائف منشورة على موقع غوغل في أيار/مايو، ويشير توصيف الإعلانات إلى أن غوغل ربما تعمل على توسيع إنتاج النظارات إلى عائلة من المنتجات التي يمكن ارتداؤها بدلا من النظارة الذكية التي تكافح من أجل جذب المستهلكين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق عمل غوغل ينتج 3 إصدارات جديدة من النظارات فريق عمل غوغل ينتج 3 إصدارات جديدة من النظارات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday