ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لا يمكنك الاستحمام بها لكنها تتحمل التمرين

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة "باند 2"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة "باند 2"

ميكروسوفت باند 2 يمكن ارتداؤها أسفل قميصك وهي مقاومة للعرق
واشنطن - يوسف مكي

قدَّمت ميكروسوفت الإصدار الثاني من جهاز باند2 لتعقب اللياقة البدنية، ويتميز باند 2 بشاشة من زجاج غوريلا وجسم معدني، ما يجعلها جذابة وواضحة للقراءة على الشاشة، فضلًا عن حمايتها من الخدش لمدة شهرين من الاستعمال، وتصنع بقية أجهزة تتبع اللياقة من المطاط المرن مع مشابك معدنية، وقطع بلاستيكية من أجل البطارية وأجهزة الاستشعار، أما المشبك فيساعد على خلع وارتداء الجهاز بسهولة، فضلًا عن الحفاظ على ثباتها وعدم تحركها من على المعصم أثناء التمرين على سبيل المثال، وتستطيع ارتداءها أسفل قميصك، ويمكنك الكتابة أثناء ارتدائها بسبب نحافتها، وتعد باند 2 غير مقاومة للماء لكنها مقاومة للعرق، فلا يمكنك الاستحمام بها أو السباحة لكنها تتحمل التمرين.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

وتتميز باند 2 بشاشة أموليد مساحتها 12. مللي × 32 مللي، وتضم بلوتوث وهي متوافقة مع أندرويد 4.3 واي فون 4s والإصدارات الأحدث والهواتف التي تعمل بنظام ويندوز 8.1 والإصدارات الأحدث، ويضم الجهاز أجهزة استشعار لقياس معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجلد والأشعة فوق البنفسجية ومقياس بارومتر واستجابة الجلد الجلفانية، بالإضافة إلى GPS ميكروفون، ويمكن للمستخدم قراءة جميع البيانات إما من خلال الباند نفسها، أو من خلال أحد التطبيقات على الهاتف، أو على شبكة الإنترنت.

ويقوم الجهاز بتتبع النوم ويتضمن جهاز إنذار واهتزاز لإيقاظك، كما يتضمن بيانات عن مدى الراحة والتعمق أثناء النوم، ويمكن للمستخدم رؤية أنها في حالة شرب البيرة قبل النوم فإن معدل ضربات قلبه لا يصل إلى المعدل المريح، المتمثل في 49 دقة في الدقيقة حتى يزول أثر الكحول من الجسم، ويكشف الجهاز عن دور الكحول في تأخير راحة الجسم أثناء النوم، وهو ما يفسر سبب الشعور بالتعب في الصباح بشكل أكبر، وتقدم ميكروسوفت باند 2 الكثير من المعلومات والتفاصيل عن الحالة الصحية، بخلاف معظم أجهزة تتبع اللياقة التى لا تقدم التفاصيل نفسها إلا من خلال دفع رسوم شهرية.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

ويتميَّز الجهاز بإمكان تصميم تمرينات مخصصة لجسمك، وتحميلها إلى جهاز التتبع، ومن ثم يمكن تتبع مدى تقدمك، إنه أمر سهل، فيمكنك بناء جلسة تدريب من 10 خطوات خلال 5 دقائق، وهناك العديد من التمرينات المعدة مسبقًا، فضلا عن مقاطع الفيديو التي يمكن رؤيتها للمساعدة والاختيار بينها، ويمكنك تتبع الجري من خلال تتبع موقعك عن طريق GPS.

وتقوم باند2 أيضا بوظيفة الساعة الذكية، ويمكنها اظهار الإشعارات من الهاتف الذكي بما في ذلك المكالمات الهاتفية والتحكم في المواد الموسيقية، كما أنها مرتبطة بمواقع "تويتر" و"فيسبوك" و"ماسنجر" وبعض المتاجر وأحوال الطقس وكافية ستارباكس، ما يساعدك في الدفع للقهوة من خلال باركود معين.

ويستطيع المستخدم من خلال الاتصال بهاتف يعمل بنظام ويندوز الوصول إلى مساعد ميكروسوفت "كورتانا"، والحصول على المعلومات المطلوب والتحكم الصوتي أيضا، وتعمل معظم الخصائص الأخرى بما في ذلك التحكم في الموسيقى على أجهزة أندرويد أو أجهزة أبل.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

وتستمر ميكروسوفت باند2 لمدة يومين من العمل بعد شحنها، إلا أن استخدام GPS يقلل من عمر البطارية، وكذلك استخدامها كساعة، حيث تستهلك الشاشة أيضا جزءًا من البطارية، ويمكن القول إن شحن الجهاز لمدة 20 دقيقة يوميًّا يجعلها تحظى بشحن يتراوح بين 50% إلى 80%، ويمكن شحنها بشكل كامل من خلال USB فيما يزيد على ساعة.

وتأتي ميكروسوفت باند 2 بسعر 20 إسترلينيا في ثلاثة أحجام هي الحجم الصغير والكبير والمتوسط، ولكنها تأتي بلون واحد، وبالمقارنة يأتي جهاز فيت بيت أيضا بتكلفة 200 إسترليني مع العديد من الخصائص، ولا تعد ميكروسوفت باند أكثر أجهزة تتبع اللياقة جاذبية، أو الأرخص سعرا، لكنها تضم العديد من أجهزة الاستشعار، وتعد من أكثر أجهزة تتبع اللياقة سهولة في التعامل معها.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

ويمكن القول إن ميكروسوفت صممت جهاز تتبع جيد للياقة البدنية، لكنه يمثل ساعة صمَّاء، وربما يصلح الجهاز للارتداء أسفل الملابس، لكنه لا يمثل ساعة ذكية جذابة عند ارتدائها أثناء الخروج، فضلًا عن إثارة الكثير من التساؤلات بشأن فترة ارتدائها، خاصة بعد ظهور علامات جرَّاء ارتدائها في الشهرين الأولين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2 ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday