نادي غزة الرياضي يفتتح ملعب الشهيد عاهد زقوت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نادي غزة الرياضي يفتتح ملعب الشهيد عاهد زقوت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي غزة الرياضي يفتتح ملعب الشهيد عاهد زقوت

نادي غزة الرياضي
غزة ـ فلسطين اليوم

احتفل نادي غزة الرياضي بافتتاح سلسلة من مشاريعه الرياضية الحيوية منها ملعب الشهيد عاهد زقوت وصالة زهير يوسف العلمي المغطاة، وذلك في مقره الجديد بمنطقة السودانية شمال قطاع غزة، بحضور موسى أحمد الوزير رئيس النادي ومصطفى أبو شعبان مدير شركة خطيب وعلمي، وسالم الشرفا شيخ الرياضيين، وناجي عجور أبرز لاعبي الكرة في فلسطين منذ السبعينات، وغسان البلعاوي مدرب النادي، وعدد من اللاعبين القدامى، ورشاد الدلو عضو إدارة نادي النصر العربي، والشخصيات الاعتبارية والرياضية.

وشكر الوزير كل من ساهم في هذا الإنجاز خاصة مؤسسة التعاون وشركة خطيب وعلمي، مؤكداً أن هذه الصالة سيكون لها دور كبير في تطور أداء ومستوى الفرق الرياضية، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يعتبر لبنة أساسية تضاف إلى لبنات البنية التحتية الرياضية في قطاع غزة الحبيب، الذي يواصل حضوره الرياضي، وإقامة المنشآت من الملاعب المعشبة والصالات.

وقدّم الوزير الشكر والتقدير للمهندس الفلسطيني زهير العلمي لدوره الكبير لخدمة الشباب والرياضة الفلسطينية، وكذلك أبناء المرحوم أحمد سعيد العلمي، ود. معين أحمد العلمي، وعبد الحليم الموحد رجل الأعمال الفلسطيني من طولكرم، ورجل الأعمال الفلسطيني تيسير بركات على دعمهم المتواصل لنادي غزة الرياضي، وللرياضة الوطنية، مؤكداً  دور القطاع الخاص في المسيرة الرياضية.

بدوره، قال أبو شعبان إن خطيب وعلمي، وفي مقدمتها رجل الأعمال زهير العلمي سيقفون مع الرياضيين الذين يرفعون شأن الوطن، والرياضة التي تمثل حاضنة للأجيال المتتالية التي حققت الإنجازات رغم الصعوبات ورفعت العلم الفلسطيني في ملاعب كرة القدم والألعاب الرياضية الأخرى، باعتبار أن الرياضة تمثل جزءاً مهماً في حياة الشعب الفلسطيني، وقدم هنية تهانيه لمؤسسة العميد وكوادره وفرقه الرياضية وجماهيره بهذا الإنجاز الرياضي الجديد، مؤكداً  وقوف خطيب وعلمي إلى جانب الرياضيين وجيل الشباب عماد المستقبل.

من جانبه، أكد الشرفا أهمية تضافر قوى القطاع الخاص لدعم القطاع المجتمعي، وخدمة اللاعبين من الأجيال الشابة لرفعة اسم الوطن في المحافل الدولية.

وقد أزاح الوزير الستار عن لوحة الافتتاح إيذاناً بانطلاق العمل على الصالة متعددة الأغراض.

وفي اللقاء الكروي، تعادل فريق قدامى العميد غزة الرياضي وقدامى الزعيم شباب رفح فوق سن «50» بهدف لكل فريق، وجرت المباراة في أجواء أخوية وقدم الفريقان عرضا جيدا وفصولا في استعراض المهارات الفردية واللعب الجماعي، وكان قدامى الزعيم قد سجلوا أولا بإمضاء اللاعب حمدي، وتعادل للرياضي جهاد الحاج أحمد.

مثل فريق العميد: أدهم الشوا في حراسة المرمى، زكريا مهدي، فائق الحداد، مروان اشنيورة، شكري سكيك، سامي عجور، إبراهيم أبو الشيخ، خالد الحاج أحمد، سعيد سكيك، نائل الشرفا، غسان البلعاوي، رزق خيرة، ماجد غزال، محمد أبو سلطان، زياد قدادة وفؤاد زايدة.

ومثل فريق الزعيم شباب رفح نبيل الجعيدي، عبد الكريم أبو شمالة، حسن صلاح، عصام قشطة، خالد كويك، سامي أبو الحصين، خضر الرنتيسي، فريد الخطيب، بسام الاخرس ووحيد أبو شاويش.

وبعد اللقاء سلم موسى الوزير كأس الشهيد للكابتن حسن صلاح برفقة عميد الرياضيين بفلسطين الحاج سالم الشرفا وخضر الغول من أعمدة العميد والكباتن الكبار إسماعيل المصري وإسماعيل مطر وأعضاء مجلس الإدارة عطا الله أبو عاصي وحازم بدارو وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وحازم زقوت شقيق الشهيد ونجل الشهيد ومختار عائلة زقوت

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي غزة الرياضي يفتتح ملعب الشهيد عاهد زقوت نادي غزة الرياضي يفتتح ملعب الشهيد عاهد زقوت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday