تميّز دورانت وشيكاغو يوقف هزائمه في الدوري الأميركي للمحترفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تميّز دورانت وشيكاغو يوقف هزائمه في الدوري الأميركي للمحترفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تميّز دورانت وشيكاغو يوقف هزائمه في الدوري الأميركي للمحترفين

اوكلاهوما سيتي ثاندر
القاهرة - محمد عبد الحميد

تخطي اوكلاهوما سيتي ثاندر ضيفه اتلانتا هوكس بنتيجة "107-94" بفضل جهود نجمه كيفن دورانت، فيما وضع شيكاغو بولز حدًا لمسلسل هزائمه بتغلبه على لوس أنجليس كليبرز بواقع "83-80" الخميس، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وحقق أوكلاهوما سيتي فوزه الثالث على التوالي والرابع عشر في 22 مباراة على ملعب "شيسابيك اينرجي ارينا" وأمام 18203 متفرجين، وجاء على حساب ضيفه أتلانتا بفضل دورانت الذي سجل 25 نقطة مع 12 متابعة و10 تمريرات حاسمة.

وقارب دورانت المواجهة مع أتلانتا بشكل مختلف عن المباراة التي خسرها فريقه أمام منافسه في 30 تشرين الصاني / نوفمبر الماضي، إذ سدد بشكل أقل ومرر بشكل أكبر من تلك المباراة ليلعب دورًا حاسمًا في هذا الفوز الذي ساهم فيه أيضًا راسل وستبروك بتسجيله 23 نقطة مع 10 تمريرات حاسمة.

وتعد هذه المرة الثانية فقط التي يصل فيها دورانت ووستبروك معًا إلى حاجز العشر تمريرات حاسمة أو أكثر في مباراة واحدة، والمرة الأولى التي يحققان فيها هذا الأمر ويخرج فريقهما فائزًا من اللقاء.

وكانت التمريرة الحاسمة الأخيرة لدورانت في اللقاء إلى وستبروك الذي ترجمها إلى ثلاثية في آخر 74 ثانية، واضعًا بذلك حدًا لطموح أتلانتا في العودة إلى أجواء المواجهة التي برز فيها من ناحية صاحب الإسباني سيرج أيباكا أيضًا بتسجيله 23 نقطة مع 10 متابعات.

وتفوق أوكلاهوما سيتي على ضيفه في المتابعات أيضًا إذ حقق 52 متابعة مقابل 34 لضيفه ما ساهم أيضًا بالخسارة العاشرة للأخير في 24 مباراة وجعل جهود كنت بازيمور 22 نقطة وجيف تيغ 18 نقطة مع 5 متابعات و4 تمريرات حاسمة تذهب سدى.

 

واستحق ثاندر الفوز إذ أنهى الشوط الأول متقدمًا "60-49" بفضل 17 نقطة من أيباكا و14 من وستبروك مقابل 8 تمريرات حاسمة لدورانت الذي عادل رقمه الشخصي في شوط واحد من ناحية التمريرات الحاسمة.

وظل أتلانتا ولم يستسلم وعاد إلى أجواء المواجهة في الربع الثالث حيث قلص الفارق حتى نقطة واحدة "60-70" بعد مرور خمس دقائق، وذلك بفضل نجاحه الملفت من خارج القوس "4 ثلاثيات من أصل 6 محاولات"، إلا أن أوكلاهوما سيتي تدارك الموقف ووسع الفارق في الدقيقة الأخيرة من هذا الربع إلى "83-75" بعد ثلاثية من أنتوني مورو الذي أضاف ثلاثية أخرى في بداية الربع الأخير ليوسع الفارق إلى 9 نقاط "88-79" ثم أصبح "95-85" بعد ثلاثية من دورانت الذي مهد الطريق لكي يحافظ فريقه على تقدمه حتى صافرة النهاية بعد تمريرته الحاسمة لوستبروك في آخر 74 ثانية.

وتوقف مسلسل هزائم شيكاغو عند ثلاث متتالية على ملعب "يونايتد سنتر" وأمام 21491 متفرجًا، بتغلبه على ضيفه لوس أنجليس كليبرز "83-80" بفضل جهود لاعب الارتكاز الإسباني باو غاسول الذي سجل 24 نقطة مع 6 متابعات، وأضاف جيمي باتلر 14 نقطة مع 5 متابعات و8 تمريرات حاسمة، فيما ساهم ديريك روز بـ11 نقطة بينها 9 في الربع الأخير.

وكان الربع الثالث حاسمًا في تحقيق شيكاغو لانتصاره الثاني عشر في 20 مباراة، إذ خسر كليبرز جهود نجمه بلايك غريفين بعدما طرد بسبب خطأ قاس على تاج غيبسون، ما أثر على فريقه الذي كان أصلًا متخلفًا بفارق 14 نقطة عن أصحاب الأرض عندما حصلت الحادثة في الدقيقة السادسة من هذا الربع.

ورغم خسارته جهود غريفين تمكن كليبرز من العودة إلى اللقاء وتقليص الفارق حتى 3 نقاط إلا أن ديريك روز وجه له الضربة القاضية بسلة في آخر 45 ثانية ثم حاول كليبرز العودة مجددًا وقلص الفارق إلى ثلاث نقاط مرة أخرى بثلاثية من ويسلي جونسون وحصل على فرصة إدراك التعادل بعد أن أخفق جيمي باتلر في محاولة لأصحاب الأرض في آخر 6 ثوان لكن تسديدة كريس بول من خارج القوس لم تدخل السلة.

وكان غريفين الأفضل تسجيلًا برصيد 18 نقطة مع 11 متابعة وأضاف بول 12 مع 5 متابعات ودياندري جوردان 10 مع 14 متابعة دون أن يكون ذلك كافيًا لتجنيب كليبرز هزيمته العاشرة في 23 مباراة.

وفي مباراة أخرى، تواصلت معاناة فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، وتلقى هزيمته الثالثة عشرة من أصل 13 مباراة خاضها بعيدًا عن ملعبه هذا الموسم والثانية والعشرين بالمجمل من أصل 23 مباراة وجاءت على يد بروكلين نتس "91-100".

ويدين بروكلين بفوزه السادس في مبارياته السبع الأخيرة بين جمهوره والسابع بالمجمل في 22 مباراة إلى الإيطالي أندريا بارنياني الذي سجل 23 نقطة مع 6 متابعات، وأضاف ثاديوس يونغ 18 نقطة مع 11 متابعة، فيما كان جاهليل أوكافور وتي دجاي ماكونيل الأفضل في صفوف فيلادلفيا بعد أن سجل الأول 22 نقطة مع 10 متابعات والثاني 17 نقطة.

وواصل نيويورك نيكس معاناته بتلقيه هزيمته الرابعة على التوالي والثامنة في آخر 10 مباريات والرابعة عشرة من أصل 24 وجاءت على يد مضيفه ساكرامنتو كينغز "97-99".

وقاد راجون روندو فريقه ساكرامنتو إلى فوزه التاسع في 24 مباراة وسجل 16 نقطة، بينها سلة استعراضية رائعة في وقت حاسم من الربع الأخير، وأضاف 12 تمريرة حاسمة مع 9 متابعات فيما ساهم دانيال كازنس بـ27 نقطة مع 11 متابعة.

ومن ناحية نيويورك فكان كارميلو انتوني الأفضل بتسجيله 23 نقطة مع 14 متابعة و4 تمريرات حاسمة، وأضاف أرون أفلالو 14 نقطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تميّز دورانت وشيكاغو يوقف هزائمه في الدوري الأميركي للمحترفين تميّز دورانت وشيكاغو يوقف هزائمه في الدوري الأميركي للمحترفين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday