شباب البريج يعاقب دير البلح و الأخضر الرفحي يخطف ثوار الشمال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شباب البريج يعاقب دير البلح و الأخضر الرفحي يخطف ثوار الشمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شباب البريج يعاقب دير البلح و الأخضر الرفحي يخطف ثوار الشمال

دوري جوال لكرة السلة
غزة ـ فلسطين اليوم

تواصلت لقاءات دوري جوال لكرة السلة " المحافظات الجنوبية " بلقائين غاية في الأهمية جمع الأول خدمات دير البلح و نادي شباب البريج بينما جمع الثاني خدمات رفح و خدمات جباليا .

شباب  البريج ( 63 ) _ ( 57 ) خدمات دير البلح

فجر شباب البريج مفاجئة مدوية قلب من خلالها الموازين بتحقيق إنتصار غالي على الحصان الأسود للبطولة خدمات دير البلح بنتيجة " 57/63 " في لقاء جائت نتيجة أشواطه كالتالي :

الربع الأول : بدأ ضعيفا من كلا الفريقين و أهدر اللاعبين سيل من الكرات السهلة بسبب الرعونة في إنهاء الهجمات قبل أن ينجح عائد العصار بإفتتاح التسجيل للبريج بعد ثلاثة دقائق من عمر اللقاء ليدخل بعدها فريقه في عقم تهديفي استغله لاعبي الدير حيث نجح يوسف زيادة بتسجيل أول نقاط الدير و عزز سليم عبدالحي تقدم دير البلح ووسع زكي حجاج تقدم الدير قبل أن يعود سليم عبدالحي للتسجيل من جديد وسط غياب تام للاعبي البريج ليستمر تفوق أبناء الدير الذين نجحوا بإنهاء هذا الربع لصالحهم بنتيجة " 12/2 " .

الربع الثاني : نشط لاعبي البريج وسط توجيهات مدربهم الجديد رائد الحويحي و نجح عائد العصار بإفتتاح التسجيل للبريج و عزز عبدالعزيز مصلح تقدم فريقه ووسع سعيد الصوص تقدم البريج وسط غياب للاعبي دير البلح الذين لم ينجحوا بكسر صيامهم عن التسجيل سوى بعد سبعة دقائق كاملة من عمر الشوط من رمية حرة أحرزها البديل أحمد المسلمي و استمر تفوق لاعبي البريج و إرتباك غير مبرر للاعبي الدير لينتهي هذا الربع لصالح البريج بنتيجة " 14 / 7 " .

الربع الثالث : شهد ندية و إثارة كبيرة و تبادل نجوم الفريقين تسجيل النقاط سلة هنا و أخرى هناك وسط تألق للأسمراني زكي حجاج و أحمد مهنا و صالح المبحوح من دير البلح و عبدالعزيز مصلح و أحمد ابو خوصة و سعيد الصوص من البريج لينتهي هذا الربع في النهاية لصالح البريج بنتيجة " 21/ 18 " .

الربع الرابع : واصل لاعبي البريج تألقهم و تفوقهم و حاول أبناء دير البلح العودة للقاء لكن حماسة البريج كانت حاضرة و رغبتهم الجامحة بتحقيق الإنتصار كانت أقوى و حسمت هذا الربع لصالحهم " 26/20 " و اللقاء بنتيجة إجمالية " 63 / 57 " .

أدار اللقاء تحكيميا : أحمد القاضي , محمد الكردي , تامر قشطة , مسجل محمد سكيك , ميقاتي محمد العالول , ميقاتي 24 ثاني أحمد زعرب .

و في اللقاء الثاني عزز أبناء رفح من حظوظهم بالتواجد في منافسات " البلاي أوف " بتحقيق فوزا هاما على خدمات جباليا بنتيجة " 77/88 " في لقاء سنوافيكم بتفاصيل أشواطه لاحقا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب البريج يعاقب دير البلح و الأخضر الرفحي يخطف ثوار الشمال شباب البريج يعاقب دير البلح و الأخضر الرفحي يخطف ثوار الشمال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday