محمد كوفي يُعلن جاهزيته التَامة لخوض مباراة الإنتاج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد على سعيهم للحفاظ على لقبي الدوري والكأس

محمد كوفي يُعلن جاهزيته التَامة لخوض مباراة الإنتاج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد كوفي يُعلن جاهزيته التَامة لخوض مباراة الإنتاج

مدافع الزمالك محمد كوفي
القاهرة ـ الخطيب جمال

أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، البوركيني محمد كوفي على جاهزيته لخوض مباراة الإنتاج الحربي المقبلة، المقرر لها بتاريخ الثالث من آذار/مارس المقبل في الجولة الـ 20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، مشددًا على أن الإصابة التي تعرض لها في مباريات الفريق الأخيرة ليست خطيرة، وأنها إصابة خفيفة لن تعوقه عن المشاركة في المباريات.
 
وأوضح اللاعب أنه سيتواجد في قائمة منتخب بلاده بوركينا فاسو لخوض مباراة ودية أمام المنتخب المصري السبت المقبل على استاد برج العرب في الإسكندرية، وأضاف اللاعب قائلًا: "أجريت اتصالا منذ يومين بالمدير الفني للمنتخب من أجل إخطاره بحجم إصابتي التي تعرضت لها منذ فترة قبل مباراة الاتحاد السكندري وأنتظر وصول البعثة إلى مصر من أجل الانضمام للفريق".
 
وأضاف كوفي، "الدوري المصري متوقف والمباراة الودية ستكون مع منتخب مصر وبالتالي لا يوجد مانع من انضمامي لمنتخب مصر، ولكنني سأغيب عن منتخب بوركينا في مباراة الأردن الودية التي ستقام بعد مواجهة مصر في الأردن، نظرا لارتباطي بالتواجد مع الفريق الأبيض لاسيما وأن مباراة الأردن ليست مدرجة ضمن الأجندة الدولية". وشدد المدافع الدولي على أن مباراة السبت أمام المنتخب المصري ستكون الأولى له مع المنتخب البوركيني ضد الفراعنة، موضحا أنه لم يسبق له المشاركة مع المنتخب البوركيني في أي مباراة ضد المنتخب المصري، وأعرب عن أمنيته في أن تخرج المباراة بصورة جيدة تليق باسم المنتخبين.
 
وأشار المدافع البوركيني إلى أن الزمالك متمسك بالحفاظ على لقبي الدوري والكأس في الموسم الحالي لافتًا إلى أن فارق النقاط مع الأهلي المتصدر تقلص إلى ثلاث نقاط، موضحًا أنه من السهل تعويضه، خصوصًا وأن مباريات الدور الثاني مازالت في البداية، وهناك إصرار من جميع اللاعبين على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة من أجل العودة للصدارة مرة أخرى.
 
وأعرب اللاعب عن أمنيته بأن يكون المدير الفني الجديد للفريق الأسكتلندي ماكليش إضافة للزمالك في الفترة المقبلة بعد توليه المهمة خلفا لأحمد حسام ميدو المدير الفني السابق الذي تمت إقالته في أعقاب الخسارة من الأهلي بهدفين دون رد في الجولة الـ 17 لمسابقة الدوري، موضحا أن المدرب الجديد له أسم كبير في أوروبا ويتمنى نجاحه في مهمته مع القلعة البيضاء خصوصًا وأن الزمالك يضم مجموعة متميزة من اللاعبين. وشدد اللاعب على أن الزمالك مقبل في الفترة المقبلة على المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا ويسعى الفريق للمنافسة على اللقب من أجل حصد البطولات الإفريقية خاصة وأن الزمالك يمتلك كافة المقومات التي تساعده على النجاح والفوز بالبطولات المحلية والإفريقية.
 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد كوفي يُعلن جاهزيته التَامة لخوض مباراة الإنتاج محمد كوفي يُعلن جاهزيته التَامة لخوض مباراة الإنتاج



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday