وليد عطا يؤكد أنَّ الأندية العسكرية ليست فوق القوانين الرياضية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرز لـ"فلسطين اليوم" أنَّ "اتحاد القوى" لا يعرف المجاملات

وليد عطا يؤكد أنَّ الأندية العسكرية ليست فوق القوانين الرياضية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وليد عطا يؤكد أنَّ الأندية العسكرية ليست فوق القوانين الرياضية

الدكتور وليد عطا
القاهرة – حسام السيد

نفى رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى الدكتور وليد عطا، أن يكون هناك أي مجاملات داخل الاتحاد لصالح طرف على حساب الآخر، في الوقت الذي شدَّد فيه على أنَّه لا خلافات من جانبه مع المؤسسة العسكرية التي يكن لها كل التقدير والاحترام.

وأوضح عطا في مقابلة مع "فلسطين اليوم " أنَّ مسألة انتقال عدد من لاعبي فريق "طلائع الجيش" إلى النادي "الأهلي" تمت بصورة قانونية، مؤكدًا أنَّ الاتحاد ليس مسؤولًا عن رغبة اللاعبين في اللعب مع الفريق الأحمر وبطريقة سليمة، مشيرًا إلى أنَّه كرئيس للاتحاد لا يتعامل إلا بالأوراق القانونية.

وأكد أن العقود التي قدمها "طلائع الجيش" لقيد اللاعبين غير مكتملة، فيما قدم النادي "الأهلي" عقودًا موثقة وموقعة من اللاعبين وأولياء أمورهم ومتضمنة توقيعات صحيحة مع بصمة اليد وإقرارات قوية برغبتهم في الانتقال إليه، وهو ما دفعه لقبول قيدهم، نافيًا التصريحات التي خرجت من جانب البعض لتأكيد أنَّ هناك انحيازًا للنادي "الأهلي" بسبب شعبيته الكبيرة.

وشدَّد عطا على أنَّه لابد من التفرقة بسن أندية الجيش كهيئات رياضية عادية غير مميزة عن أي نادي أو هيئة أخرى، وبيَّن أنَّ المؤسسة العسكرية الممثلة في القوات المسلحة، والتي يكن لها كل التقدير والاحترام، لا يمكن أن يقف أحد أمامها.

ورفض أن تحاول أندية الجيش الرياضية السيطرة على الأمور لمجرد انتمائها إلى القوات المسلحة، مشدّدًا على أنَّ الجميع سواسية أمام اللوائح والقوانين.

وتحدث عطا عن أنَّ ألعاب القوى تحقق انجازات طيبة للغاية في الفترة الأخيرة، في الوقت الذي تعهد فيه بأن تحصل على عدد طيب من الميداليات خلال منافسات دورة الألعاب الاوليمبية في ريو دي جانيرو البرازيلية خلال العام المقبل، على الرغم من الإمكانات المحدودة والظروف الصعبة التي تعاني منها أكثر من لعبة.

وختم بالتأكيد على سعادته بالحكمة التي تعامل بها رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى مع أزمة اللجنة الاولمبية المصرية واللوائح الخاصة بها، مؤكدًا أنَّه نجح في تجنيب مصر الدخول بصدامات مع اللجنة الأولمبية الدولية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد عطا يؤكد أنَّ الأندية العسكرية ليست فوق القوانين الرياضية وليد عطا يؤكد أنَّ الأندية العسكرية ليست فوق القوانين الرياضية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday