دبي تشهد انطلاق سباق السفن الشراعية المحلية السبت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دبي تشهد انطلاق سباق السفن الشراعية المحلية السبت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دبي تشهد انطلاق سباق السفن الشراعية المحلية السبت

سباق السفن الشراعية
دبي - فلسطين اليوم

تشهد شواطئ دبي ظهر السبت، انطلاقة سباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً "الجولة الأولى"، من بطولة 2017-2018، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي الحدث.

ويستقطب الحدث الكبير اهتمام ومشاركة الكثيرين من عشاق الرياضات البحرية، حيث يصل عدد السفن التي سوف تبحر من عمق مياه الخليج العربي باتجاه خط النهاية قبالة شواطئ الميناء السياحي إلى 100 محمل، على متنها أكثر من 2000 شخص.

ومن المنتظر أن تقطع السفن المشاركة ما بين 16-18 ميلاً بحرياً من عمق مياه الخليج العربي وحتى خط النهاية، بمحاذاة هلال نخلة جميرا الغربي، وتقوم المحامل المشاركة برفع علم مبادرة ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، تحدي دبي للياقة 30×30، وذلك مشاركة من قطاع الرياضات البحرية في تلك المبادرة التي حظيت باهتمام الكثيرين طوال الفترة الماضية.

وقال عضو مجلس إدارة النادي محمد عبد الله حارب، إن سباق الجولة الأولى يشكل فرصة ذهبية لأداء وعطاء من خلال منافسة شريفة تستمر لمدة زمنية طويلة، من أجل توجيه القارب أو السفينة إلى خط النهاية واكتساب مهارات فكرية وذهنية، إضافة إلى اللياقة البدنية والتي تتطلبها طبيعة المنافسة في السباقات البحرية.

وأضاف: "منافسات بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 تكتسب أهمية كبيرة أيضاً لأنها تعتبر المنافسة الأقوى والأجمل في محمل كبير نوعاً ما يختلف كلياً عن بقية فئات القوارب، ما يجعل المنافسة فيه مختلفة في وجود طاقم كبير يعمل في المحمل يضم من 15-25 فرداً حسب اللوائح، ما يجعل المنافسة تضم أكبر شريحة من الأشخاص والأفراد، خاصة أن قائمة التسجيل وصلت حتى موعد إغلاق باب التسجيل إلى ما يصل إلى 100 سفينة، ستشارك اليوم في رسم لوحة متميزة وجميلة".

من جانبه، قال مشرف عام السباقات البحرية في النادي هزيم محمد القمزي، إن المشاركة الكبيرة في أولى جولات البطولة، تعكس مدى الاهتمام والتجاوب الكبير الذي تحظى به السباقات التراثية البحرية من قبل مختلف شرائح المجتمع.

وأضاف: "النادي يشارك اليوم من خلال هذا التجمع في تقديم لوحة رياضية مقترنة بالتراث، تجاوباً مع مبادرة تحدي دبي للياقة 30×30، حيث سينشد أكثر من 2000 شخص على متن ما يزيد على 100 محمل ناموس الفوز، في تنافس رياضي متميز ومجهود رائع لإيصال المحامل بأمان إلى خط النهاية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تشهد انطلاق سباق السفن الشراعية المحلية السبت دبي تشهد انطلاق سباق السفن الشراعية المحلية السبت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday