سبيرز يسحق كليبرز وروكتس وويزاردز على بعد خطوة من الدور الثاني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"سبيرز" يسحق" كليبرز" و"روكتس" و"ويزاردز" على بعد خطوة من الدور الثاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سبيرز" يسحق" كليبرز" و"روكتس" و"ويزاردز" على بعد خطوة من الدور الثاني

سبيرز حامل اللقب في مواجهة ضيفه لوس انجليس كليبرز
واشنطن - اف ب

عبر سان انطونيو سبيرز حامل اللقب مواجهة ضيفه لوس انجليس كليبرز بسهولة تامة 100-73 وتقدمه 2-1 امس الجمعة في الدور الاول من "البلاي اوف" في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.
واثبت كاوهي ليونارد انه يستحق لقب افضل لاعب دفاعي في الدوري هذا الموسم عندما سجل 32 نقطة لسبيرز الذي عوض افضلية الارض لكليبرز وبات على بعد فوزين من التأهل الى الدور الثاني ضمن المنطقة الغربية.

ولم يفرض ليونارد فقط طوقا دفاعيا على لاعبي كليبرز بل قدم مباراة هجومية نادرة فسجل 13 من 18 محاولة و3 سرقات وصدتين، علما بانه لم يلعب اكثر من دقيقتين في الربع الاخير بعدما حسم فريقه النتيجة.

على ملعب "اي تي اند تي سنتر" في تكساس وامام 18581 متفرجا، ساهم البديل الفرنسي بوريس دياو بالفوز مسجلا 15 نقطة، فيما اكتفى كل من الثلاثي تيم دنكان والفرنسي طوني باركر العائد من الاصابة والارجنتيني مانو جينوبيلي بـ4 و6 ونقطتين على التوالي.

وستكون الفرصة متاحة لسبيرز كي يوسع الفارق في مباراة غد الاحد على ارضه.

ولدى الخاسر الذي قدم اسوأ مبارياته في البلاي اوف، سجل بلايك غريفين 14 نقطة و10 متابعات و5 تمريرات حاسمة، فيما خسر موزعه النجم كريس بول 6 كرات واكتفى بتسجيل 7 نقاط.

وقال مدرب سبيرز غريغ بوبوفيتش: "كانت ليلة نجحنا فيها بكل شيء تقريبا، لكن لسنا جيدين كما تظهر النتيجة، وهم ليسوا سيئين الى هذه الدرجة".

وفي المنطقة الغربية ايضا، قدم الثنائي جيمس هاردن ودوايت هاورد مباراة من العيار الثقيل عندما قاد هيوستن روكتس الى الفوز على مضيفه دالاس مافريكس 130-128، ليتقدم روكتس 3-صفر ويصبح على بعد مباراة واحدة من اقصاء خصمه.

على ملعب "اميريكان ايرلاينز سنتر" وامام 20651 متفرجا، سجل هاردن 42 نقطة والتقط هاورد 26 متابعة لروكتس الذي تأخر بفارق 13 نقطة في الشوط الاول قبل ان ينطلق برحلة التعويض.

وسجل هاردن 16 نقطة في الربع الثالث وحلق قبل 16 ثانية على نهاية الوقت زارعا كرة حاسمة.

وقال مدرب هيوستن كيفن ماكهايل عن هاردن: "لقد شاهدت ذلك كثيرا هذا الموسم. لعب بشكل رائع وكان حاضرا كلما احتجنا اليه".

واضاف للفائز البديلان جوش سميث وكوري بروير 18 و15 نقطة على التوالي، فيما سجل كل من الالماني ديرك نوفيتسكي ومونتا اليس 34 نقطة للخاسر.

وفي المنطقة الشرقية، تقدم واشطن ويزاردز على ضيفه تورونتو رابتورز 3-صفر بعدما اسقطه 106-99 على ملعب "فيريزون سنتر" امام 20356 متفرجا.

وكان المخضرم بول بيرس المحرك في الوقت الحاسم اذ سجل 11 من نقاطه الـ18 في الربع الاخير بينها ثلاثيتان حاسمتان.

وكان لاعب الارتكاز البولندي مارسين غورتات افضل مسجل للفائز مع 24 نقطة و13 متابعة و5 تمريرات حاسمة، واضاف الموزع جون وال 19 نقطة و15 تمريرة حاسمة وبرادلي بيل 16 نقطة، فيما كان ديمار ديروزان افضل مسجل لدى الخاسر مع 32 نقطة واضاف امير جونسون 14 نقطة و12 متابعة.

ويتأهل الى الدور الثاني الفريق الذي يسبق منافسه الى الفوز في 4 من 7 مباريات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبيرز يسحق كليبرز وروكتس وويزاردز على بعد خطوة من الدور الثاني سبيرز يسحق كليبرز وروكتس وويزاردز على بعد خطوة من الدور الثاني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday