بادو الزاكي تفاجأ من أداء المنتخب الليبي وينتظر مباريات قوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنَّه حقق الأهم أمام بطل أفريقيا للمحليين

بادو الزاكي تفاجأ من أداء المنتخب الليبي وينتظر مباريات قوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بادو الزاكي تفاجأ من أداء المنتخب الليبي وينتظر مباريات قوية

مدرب المنتخب المغربي بادو الزاكي
الدار البيضاء ـ محمد إبراهيم

صرَّح مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم بادو الزاكي، بأنَّ فريقه واجه منتخبا منظما وقويا، وبطلا لكأس أفريقيا للمحليين، مؤكدًا أنه تفاجأ من العرض الذي قدمه المنتخب الليبي، مشيدًا بالعناصر المغربية التي كانت في الموعد وحققت الفوز الذي يبقى الأهم في هذه الحلقة.

وأوضح الزاكي في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ "المباراة كانت صعبة للغاية، لكون المنتخب الليبي منظمًا على رقعة الميدان، وخلق لنا العديد من المتاعب خصوصًا في وسط الميدان، مع الإشارة إلى أننا واجهنا منتخبا هو بطل أفريقيا للمحليين، وأننا غبنا عن المنافسة ما يقارب ثلاثة أشهر".

وأضاف: "لعبنا جولة أولى بانضباط على رقعة الميدان بعد أن لاحظنا أن المنتخب الليبي يلعب باندفاع كبير، وبعد ذلك قمنا بتنويع في اللعب، من خلال الاعتماد على عمر القادوري في وسط الميدان مع دعم الخط الهجومي وهي الخطة التي نجحنا فيها".

وأشار إلى أنّ "المهم بالنسبة لنا هو الفوز الذي يعطي إشارات قوية لمواصلة المشوار الأفريقي بحماس كبير، علما أن المباريات الأولى في المنافسات الأفريقية غالبا ما تكون صعبة؛ لكننا عملنا على ضبط إيقاعها حتى نهاية المباراة".

وتابع الزاكي: "أود أن أهنئ كل اللاعبين على قتالهم وعلى أدائهم وأشكر الجماهير المغربية التي حجت بكثافة للملعب الكبير في أغادير التي ظلت تساند اللاعبين حتى نهاية المباراة ثم الجماهير التي تابعتنا عبر وسائل الإعلام، تنتظرنا مباريات قوية وسنتعامل معها بالجدية المطلوبة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بادو الزاكي تفاجأ من أداء المنتخب الليبي وينتظر مباريات قوية بادو الزاكي تفاجأ من أداء المنتخب الليبي وينتظر مباريات قوية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday