خالد القماش يحدّد هدف الإسماعيلي بتحسين وضعه في الدوري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عدم التركيز على "الأهلي" و"الزمالك" فقط

خالد القماش يحدّد هدف "الإسماعيلي" بتحسين وضعه في الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد القماش يحدّد هدف "الإسماعيلي" بتحسين وضعه في الدوري

"خالد القماش" مدير نادي الإسماعيلي
الإسماعيلية ـ شريف عادل

عبّر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي خالد القماش عن إرتياحه لما وصل إليه إلفريق في المرحلة الماضية ونجاحه في إحتلال المركز الرابع في جدول الدوري العام إضافة إلى الصعود لدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم . وأكّد القماش في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم" أن السعي  ما زال مستمرا" لكي نحسن وضع الفريق في جدول الدوري العام إضافة إلي أن الهدف الرئيسي لنا كما هو معلوم هو إحراز لقب بطولة كأس مصر .

وأكد القماش على أنه وافق على مهمة تدريب الإسماعيلي وقت أن تم عرض الآمر عليه من دون أي تفكير قائلاً على الرغم من علمي بكم المشاكل التي كان يعاني منها النادي إلا أنني أعشق التحدي ووافقت على قبول المسؤولية على الفور .

وأعلن أن عددا" كبير" من الظروف المعاكسة طاردت الفريق خلال المرحلة الماضية ومنها كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون من وقت لآخر إضافة إلي إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها محمود عبد العزيز في فبراير الماضي وحرمت الفريق من تواجده حتى نهاية الموسم الحالي .

وتحدث خالد القماش عن مروان محسن مهاجم الإسماعيلي وقال أنه يعتبره الأفضل بين جميع مهاجمي الدوري المصري خلال الموسم الكروي الحالي .

وتعجب المدير الفني للإسماعيلي من عدم مشاركة مروان محسن من بداية مباراة مصر ونيجيريا ضمن المباراة الأولي التي جمعت بين الفريقين .

وقال كان يستحق مروان المشاركة من بداية هذا اللقاء كما أكد القماش أنه من وجهة نظره كان يرى أن مروان محسن لا يستحق التغيير في مباراة مصر ونيجيريا الثانية .

وأضاف أن الجهاز الفني لمنتخب مصر والجهاز المعاون له يتواجد في جميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ولكن الملفت أن إختياراتهم للاعبين تكون من أندية الأهلي والزمالك بالرغم من أن هناك العديد من الأندية التي تضم لاعبين على مستوى عال ويستحقون الإنضمام لمنتخب مصر .

وجدد القماش رفضه للإستغناء عن مروان محسن وبيعه لأي فريق وكذلك الحال بالنسبة لمحمد عواد حارس مرمى الفريق .وأكمل بأن الفريق الذي يريد المنافسة على مختلف البطولات لابدّ من أن يحافظ على القوام الأساسي له .

وأكد المدير الفني للإسماعيلي أنه تحدث مع أعضاء اللجنة الفنية في الفريق للتأكيد عليهم على ما هي الإحتياجات التي يريدها الفريق الأول لكرة القدم .

وبخصوص كريم بامبو لاعب الأهلي السابق والذي أنضم للإسماعيلي في يناير الماضي أكد القماش على أنه لاعب متميز ولكنه مازال يحتاج بعض الوقت للتجهيز والتأهيل ليكون حاضرا" بعد ذلك للمشاركة في المباريات الرسمية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد القماش يحدّد هدف الإسماعيلي بتحسين وضعه في الدوري خالد القماش يحدّد هدف الإسماعيلي بتحسين وضعه في الدوري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday