رئيس اتحاد كرة الطائرة المصري يعلن تكريم المنتخبات الوطنية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّ المنتخب يراهن على الدوري العالمي

رئيس "اتحاد كرة الطائرة" المصري يعلن تكريم المنتخبات الوطنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس "اتحاد كرة الطائرة" المصري يعلن تكريم المنتخبات الوطنية

رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة فؤاد عبدالسلام
القاهرة ـ محمد عبدالسلام

كشف رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، فؤاد عبدالسلام، أنَّه لا مجال على الإطلاق لتصفية الحسابات داخل مجلس الإدارة، معبرًا عن سعادته بفوز المنتخب الوطني الأول بلقب البطولة العربية والتي أقيمت في الكويت خلال الفترة من 26 تشرين الثاني/ نوفمبر وحتى 6 كانون الأول/ ديسمبر.

وأوضح عبدالسلام في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم"، أنَّه طلب من وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، زيادة مكافآت الحصول على لقب البطولة، ولكن الأخير ألمح لعدم قدرته على صرف هذه المكافأة حيث أن ذلك سيعرض الوزارة للتجاوز في كل الحالات وأعتذر لنا وأكد أن الوزارة تثمن ما فعله المنتخب الوطني هنأني على اللقب بشكل شخصي.

وأشار إلى أنَّ الاتحاد أعاد الاستقرار للكرة الطائرة المصرية، وأن أعضاء المجلس اتفقوا فيما بينهم على العمل من أجل النهوض باللعبة وأنَّه لا وجود للمصالح الشخصية داخل الاتحاد.

وشدد على أنَّ الاتحاد يعيش أجواء هادئة وهو ما أعاد لطائرة الفراعنة هيبتها، مبينًا أنَّ مصر نجحت في ظل هذا الاتحاد في العودة مرة أخرى للعالمية عقب موافقة الاتحاد الدولي على عودة مصر للدوري العالمي والتي غابت عنه منذ عام 2011، وهذا أثر كثيرًا على مستوى المنتخب الوطني الذي سيعمل على الظهور بصورة مشرفة ليكون ذلك رهان حقيقي على عودة كرة الطائرة المصرية إلى مستواها الطبيعي لاسيما وأنَّ المنتخب سيشارك في الدوري العالمي في المجموعة الأولي والتي تضم كلًا من أسبانيا، كازاخستان،اليابان.

وأوضح أنَّ مصر ستلعب ضمن التصنيف الثالث والذي يضم 12 فريق، وتستضيف مصر الدور الثاني للمجموعة خلال الفترة من 19 وحتى 21 حزيران/ يونيو المقبل، بينما تستضيف كازاخستان الدور الأول خلال الفترة من 12 وحتى 14 حزيران.

وأضاف عبدالسلام، أنَّ المجلس سيحدد موعد في وقت قريب لتكريم المنتخبات الوطنية، المتأهلة لبطولة العالم بالإضافة إلى المنتخب الأول والحائز على ذهبية البطولة العربية.

وأكد أنَّه سيحترم كافة قرارات القضاء المصري، سواء قررت المحكمة عودة المجلس السابق برئاسة علي السرجاني، أو استمراره بمنصبه، مشيرًا إلى أنَّ الترشح مرة أخرى لانتخابات مجلس الطائرة، أمر سابق لأوانه ولكنه لا يستبعد ذلك، حيث أن مجلسه نجح في عودة اﻻستقرار لأسرة الكرة الطائرة، والدوري الممتاز يسير بنجاح.

ولفت إلى أنَّ اﻻتحاد نجح في الحصول على شرف استضافة البطولة العربية للأندية والتي ومن المقرر أن يحتضنها إستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 14 وحتى 24 شباط/ فبراير.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد كرة الطائرة المصري يعلن تكريم المنتخبات الوطنية رئيس اتحاد كرة الطائرة المصري يعلن تكريم المنتخبات الوطنية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday