عبدالواحد يتلقى عروض من الإنتاج والمصري قبل الاعتزال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أنًّ منصور سبب خلافاته مع عباس

عبدالواحد يتلقى عروض من "الإنتاج" و"المصري" قبل الاعتزال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبدالواحد يتلقى عروض من "الإنتاج" و"المصري" قبل الاعتزال

حارس مرمى فريق الزمالك الأسبق عبد الواحد السيد
القاهرة- الخطيب جمال

أكد حارس مرمى فريق الزمالك الأسبق عبد الواحد السيد، أنه رحل عن النادي بطريقة لا تليق به، لاسيما وأنه كان يتنمى أن تكون الأمور أفضل من ذلك، ولكنه تقبل القرار بصدر رحب، خاصة وأنه تم إجباره على الرحيل من النادي بعدما طلب منه مسؤولو الفريق التنازل عن 75% من مستحقاته نظير تولي منصب في الجهاز الفني.

وأوضح الحارس المخضرم، في حوار مع "فلسطين اليوم": رفضت هذا الأمر، ويكفي أنني أديت دوري على أكمل وجه كقائد للفريق، ويكفي أنني أكثر اللاعبين تحقيقًا للبطولات، ولكن كل كباتن الفرق في مصر لا يخرجون من أنديتهم بصورة جيدة، فما حدث معي حدث من قبل مع مدير الكرة في الزمالك إسماعيل يوسف، الذي أجبر على الاعتزال، بالإضافة إلى خالد الغندور وحازم إمام، وطاهر أبوزيد في الأهلي.

وأضاف السيد: تعاملوا معي في النادي على أساس أن عقليتي ضعيفة، ولكني رفضت مساومات الزمالك للتنازل عن مبلغ كبير من مستحقاتي مثلما حدث مع أحمد جعفر وإسلام عوض، وأثق أنني سأعود للنادي مجددًا في منصب إداري.

وبشأن ما يخص الموسم الماضي الذي قضاه مع المقاصة، أشار إلى أنه استفاد كثيرًا من هذه التجربة رغم أنها ليست جيدة بالنسبة له، وتعرف على أمور كثيرة لم يكن يعلمها، واستفاد خبرة من هذا الموسم ولكنها لم تكن تجربة مرضية بالنسبة له.

وحول قرار الاعتزال، أكد اللاعب أن الاعتزال كان قرار عن اقتناع وأمر طبيعي، وسبق وأن تلقى عروضًا من الإنتاج الحربي عن طريق أسامة عبدالكريم ومن المصري، بالإضافة إلى الشرطة، ولكنه فضّل الاعتزال.

عبدالواحد يتلقى عروض من الإنتاج والمصري قبل الاعتزال

وذكر الحارس أنه عمل طوال 23 عامًا في الزمالك ولم يخرج من النادي إلا بعد الرحيل، بالرغم من أنه طلب من عضو مجلس إدارة الزمالك أحمد سليمان وقتها الاستمرار في النادي موسم آخر ويعتزل بعدها، إلا أن الأمور لم تتم كما توقع ورحل للمقاصة، والأندية بخلاف الأهلي والزمالك لا يوجد لديها الدافع.

وحول رحيله عن القلعة البيضاء، قال عبدالواحد: ميدو أعلن من قبل أثناء فترة توليه تدريب الزمالك أنني أحد أفراد الجهاز الفني للفريق وإذا صرح بأن قراره كان صائبًا فهو يناقض نفسه، لاسيما وأنه اعتمد عليّ في جميع مباريات الموسم، وأعتقد أنني قدمت موسمًا جيدًا تحت قيادته باستثناء مباراتي الإسماعيلي واتحاد الشرطة.

وأضاف: أرى أن عضو مجلس الإدارة المستقيل أحمد سليمان هو السبب الحقيقي وراء رحيلي عن النادي، لاسيما وأنه كان يريد السيطرة على مسألة حراسة المرمى في الزمالك، وبالمناسبة أنا مندهش تمامًا من موقف مدرب الحراس أيمن طاهر الذي لم يتحدث معي إطلاقًا منذ رحيلي عن النادي الأبيض.

وأشار الحارس فيما يخص أداء حارس الزمالك الشناوي إلى أن الأخير بدأ الموسم الماضي بصورة جيدة وأنهاه بمستوٍ متميز، ولكن بدايته الموسم الجاري تشهد اهتزاز مستواه، في حين أن جنش حارس جيد وموهوب، ولكن يعيبه  أنه "بيهزر" كثير وهذا الأمر غير مطلوب في حراسة المرمى، كما أن محمد أبوجبل حارس متميز وكان له دور في المباريات التي شارك فيها خلال الموسم الماضي، وتألق في لقاء الإسماعيلي وتصدى لركلة ترجيح.

وأرجع عبدالواحد سبب خلافه مع رئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس إلى زيارته مرتضى منصور في السجن، في الوقت الذي كانت هناك خلافات بينه وبين عباس رئيس النادي في هذا التوقيت، وعلم الأخير بالأمر وقتها.

وأعلن الحارس المعتزل رفضه إقحام الجماهير في مسألة شكواه ضد النادي، لاسيما وأن الإدارة تلعب على هذا الوتر، لأنه ليس من المنطقي ألا يحصل على مستحقاته لمدة 4 أو 5 مواسم، وعرض على الزمالك التنازل عن 45% من مستحقاته وتقدر بثلاثة ملايين جنيه، وهذا المبلغ أكثر من المبلغ الذي تنازل عنه ميدو للزمالك،  وجلس مع سليمان وأحمد مرتضى وشريف منير حسن أعضاء مجلس الإدارة ولكنهم رفضوا اقتراحه وتمسكوا بتنازله عن 75% من مستحقاته، ولكنه رفض سياسة "لي الذراع"، وإذا وافق مجددًا على الحل الودي فسيكون ذلك من أجل جماهير الزمالك.

عبدالواحد يتلقى عروض من الإنتاج والمصري قبل الاعتزال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالواحد يتلقى عروض من الإنتاج والمصري قبل الاعتزال عبدالواحد يتلقى عروض من الإنتاج والمصري قبل الاعتزال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday