عبد الوهاب يؤكّد أن هدف مجلس الأهلي الحفاظ على مبادئ الكيان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ"فلسطين اليوم" أن أعضاء "العمومية" هم مَن يرسم السياسات

عبد الوهاب يؤكّد أن هدف مجلس الأهلي الحفاظ على مبادئ "الكيان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد الوهاب يؤكّد أن هدف مجلس الأهلي الحفاظ على مبادئ "الكيان"

عضو مجلس إدارة الأهلي محمد عبد الوهاب
القاهرة ـ محمد محمود

أكَّد عضو مجلس إدارة الأهلي محمد عبد الوهاب أنهم لا يسعون للتشبث بالمناصب، في دفاعهم عن البقاء في أماكنهم، رغم صدور حكم "درجة أولى" من القضاء الإداري بحل المجلس، وأن كل ما يهمهم في هذه المرحلة الحرجة من عمر النادي هو الحفاظ على استقرار القلعة الحمراء، والحفاظ على المبادئ التي سار عليها "الكيان"، على مدار تاريخه، والتي تقضي بأن من يرسم السياسات العامة هم أعضاء الجمعية العمومية، الذين ينتخبون مجلس الإدارة.

وأوضح في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أن المجلس يرفض أي تدخل حكومي في عمل النادي؛ لأن ذلك يضع الأهلي في مهب الريح، ويهدد استقراره الذي تمتع به على مدار السنوات الماضية، ومن ثم حرص المجلس برئاسة محمود طاهر على الدفاع عن كيان النادي وليس عن الكراسي.

وأعلن أن الاستمرار في المنصب أمر غير مهم بالنسبة إليهم جميعا، بدليل أن محمود طاهر نفسه أكد أكثر من مرة أنه يريد الرحيل من ثقل المسؤولية، ولكن الثقة التي منحها أعضاء الجمعية العمومية والمسؤولية التاريخية لهم تجاه النادي تجبرهم على خوض القضية الى النهاية، لكي لا يتدخل أي شخص من خارج الأهلي في تحديد مصيره، فالأهلي على مدار تاريخه دائما ما يحتكم الى الجمعية العمومية التي تختار المجلس الأنسب ليدير النادي، وليس أي شخص، وهو أمر يقاتل المجلس الحالي للحفاظ عليه في الفترة المقبلة.

وأوضح أنه يثق في صحة موقف المجلس، وأن الادارية العليا ستصدر حكمها الأحد المقبل برفض حل مجلس الادارة، الذي وصل الى الحكم في انتخابات حرة ونزيهة، وأن كل ما حدث هو خطأ اجرائي ليس لهم أي دخل فيه من قريب او بعيد؛ لأنهم لم يكونوا هم من يديرون النادي وقتها.

ورفض عبد الوهاب توجيه اتهام لمجلس الادارة السابق برئاسة حسن حمدي بأنه السبب في هذه المشكلة، مشددا على أن حسن حمدي رمز للأهلي، وقدم الكثير هو ونائبه محمود الخطيب، ولا يجوز أن يتم توجيه مثل هذه التهم اليهما، خاصة وأن الجميع يعرف الدور الذي لعبه الثنائي في السنوات الماضية.

واختتم عبد الوهاب تصريحاته مؤكداً أن فريق الكرة بعيد عن هذه المشكلة الادارية الطارئة التي سيتم حلها في أقرب وقت، مطالبا الجماهير الحمراء بالوقوف خلف المجلس الحالي، الذي يعمل في ظل ظروف صعبة جدا، ويسعى لتوفير الموارد المالية لمواجهة التحديات الاقتصادية الصعبة، التي يعاني منها الوسط الرياضي في السنوات الأخيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الوهاب يؤكّد أن هدف مجلس الأهلي الحفاظ على مبادئ الكيان عبد الوهاب يؤكّد أن هدف مجلس الأهلي الحفاظ على مبادئ الكيان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday