عزمي مجاهد يرحب بحظر الألتراس بعد إساءتها للرياضة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنّ القرار يعيد الجماهير إلى المدرجات

عزمي مجاهد يرحب بحظر "الألتراس" بعد إساءتها للرياضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عزمي مجاهد يرحب بحظر "الألتراس" بعد إساءتها للرياضة

مدير الاعلام في الاتحاد المصري عزمي مجاهد
القاهرة - حسام السيد

رحب مدير الاعلام في الاتحاد المصري لكرة القدم عزمي مجاهد، بالحكم الصادر عن محكمة القاهرة بحظر نشاطات روابط "الألتراس" في الملاعب واعتبارها جماعات متطرفة، مشددًا أنّه يجب ان يتم ملاحقتها قانونيًا وأن الوقت حان لعودة الهدوء إلى الملاعب المصرية من جديد.

وأوضح مجاهد، في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنّ قرار الحظر سيفتح الباب أمام عودة الجماهير للمدرجات بشكل أسهل مما كانت عليه الأمور قبل ذلك، بعدما رفضت وزارة "الداخلية" مرارًا وتكرارًا الموافقة على ذلك بسبب تصرفات جماعات "الألتراس" سواء التي تشجع النادي "الأهلي" أو تؤيد نادي "الزمالك".

وأبرز أنّ اتحاد الكرة المصري ليس مع طرف ضد الثاني، وأنه يتمنى أن تجرى المباريات في حضور الجماهير لتزداد متعة كرة القدم، فضلًا عن أنّ التواجد الجماهيري يساعد على تقوية المسابقة وتسويقها بشكل أفضل، مما يعود بالنفع على الأندية والمنتخبات وعلى الجماهير التي تذهب إلى الملاعب لقضاء أوقات سعيدة بعيدًا عن العنف وخلافه.

وأشار مجاهد إلى أنّ جماعات "الألتراس" من وضعت نفسها في المأزق بالصدام مع الأمن ورفض التفتيش والإصرار على اصطحاب أدوات تشجيع ضارة، مثل: الشماريخ والألعاب النارية وقنابل الدخان ودخول المدرجات عنوة، من دون تذاكر، وبالتالي كان عليها أن تتحمل تبعات ذلك على الرغم من دعوات اتحاد الكرة المتكررة للحوار مع قادتهم من أجل إنشاء كيان منظم بإشراف الاتحاد؛ لتوفير التذاكر وتسهيل الدخول إلى المباريات بشرط عدم إثارة الشغب وأعمال العنف كما يحدث منذ أعوام.

وعدد مدير الاعلام الخسائر التي نجمت عن الصدام بين "الألتراس" والأمن خلال مذبحتي استاد بورسعيد وملعب الدفاع الجوي، فضلًا عن خسائر الأندية وإتلاف المنشآت العامة، وغيرها من الأضرار التي كان من الممكن تجنبها.

وتمنى مجاهد، أن تشهد الفترة المقبلة عودة الجماهير إلى التشجيع المثالي، كما كان يحدث في بطولة "أمم أفريقيا 2006" وما قبلها، وأن تصبح المدرجات فرصة لتواجد العائلات والشباب الواعي وكبار السن بدلًا من التحول إلى ساحات للعراك والهتافات واللافتات المسيئة والألفاظ الخارجة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عزمي مجاهد يرحب بحظر الألتراس بعد إساءتها للرياضة عزمي مجاهد يرحب بحظر الألتراس بعد إساءتها للرياضة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday