مدرب الوداد يعد جماهيره بالفوز ويتخوف من أرضية الملعب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنَّ فريق "الدفاع الجديدي" لا يرحم أبدًا

مدرب "الوداد" يعد جماهيره بالفوز ويتخوف من أرضية الملعب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب "الوداد" يعد جماهيره بالفوز ويتخوف من أرضية الملعب

مدرب "الوداد البيضاوي" جون توشاك
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

أكد مدرب فريق "الوداد البيضاوي" لكرة القدم اللويزي جون توشاك، أنَّ فريقه سيكون في اختبار حقيقي هذا الأسبوع عندما يحل ضيفا على فريق "الدفاع الحسني الجديدي" ضمن منافسات الدورة الـ27 من الدوري المغربي لكرة القدم، في مباراة وصفها بالملغومة والصعبة على فريقه الذي سيجد أمامه خصمًا متمرسًا ولا يرحم في ميدانه أحدًا.

وأضاف توشاك في حديث مع "فلسطين اليوم"، "سنرحل إلى الجديدة لتحقيق هدف واحد وهو الفوز، وسنرفع شعار الانتصار أولا وأخيرًا"، مشيرًا إلى أنَّ أي نتيجة غير الانتصار ستدخل الشك في نفوس اللاعبين وستمنح "اولمبيك خريبكة" الفرصة لتقليص الفارق عن "الوداد".

وأوضح: "هذا ما نخشاه؛ لأنه بقدر ما يقترب منك المطارد تزداد عليك الضغوط، لقد وضعنا كل شيء في الحسبان ودرسنا الخصم بشكل دقيق، ونحن عازمون على العودة بالانتصار رغم صعوبة المهمة بسبب أرضية الملعب وقوة الفريق الجديدي في الحملات المضادة، إذ يجيد اللعب على المستوى الهجومي لتوفره على لاعبين جيدين أمثال حدراف وأيوب نناح".
 وأبرز مدرب "الوداد" أنَّ جميع الفرق التي تلعب ضد فريقه دائمًا ما تريد تحقيق الفوز وتلعب بتركيز كبير وتستعد كأنها ستلعب مباراة حاسمة، الأمر الذي يشكل عائقًا أمام الفريق، وأضاف أنَّه عاين خصومه ولاحظ أنهم لا يقدمون أداء جيدًا في المباريات ضد فرق أخرى؛ لكنهم ضد "الوداد" يكونون في أوج عطائهم، مشيرًا إلى أنَّ "الوداد" يؤدي ضريبة وجوده في الصف الأول منذ انطلاق البطولة.

وأعرب توشاك عن دهشته من تنظيم مدرب المنتخب الاولمبي مباراة ودية ضد بوركينافاسو بشكل مفاجئ، حيث سيشارك فيها سبعة لاعبين من "الوداد"، منوهًا إلى أنَّ هذا ضرر للاعبين حيث سيعودون متعبين ولن يساعدوا الفريق على تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أنه لم ينعم منذ أن قدم إلى "الوداد" بتدريب فريقه بكامل لاعبيه بسبب انضمامهم للمنتخب المغربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الوداد يعد جماهيره بالفوز ويتخوف من أرضية الملعب مدرب الوداد يعد جماهيره بالفوز ويتخوف من أرضية الملعب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday