بايرن ميونيخ امام فرصة حسم بطل الذهاب في بطولة ألمانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بايرن ميونيخ امام فرصة حسم بطل الذهاب في بطولة ألمانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بايرن ميونيخ امام فرصة حسم بطل الذهاب في بطولة ألمانيا

لاعبو بايرن ميونيخ
برلين ـ أ ف ب

سيكون بايرن ميونيخ حامل اللقب امام فرصة حسم لقب بطل الذهاب قبل مرحلتين على الدخول في العطلة الشتوية التقليدية، وذلك عندما يحل ضيفا على جاره البافاري اوغسبورغ في مباراة صعبة السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الالماني.

ويتصدر فريق المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا الترتيب بفارق 7 نقاط عن فولفسبورغ الثاني وبالتالي فوزه بمباراته مع اوغسبورغ سيمنحه لقب بطل الذهاب للمرة الثالثة على التوالي.

ويدخل بايرن الى مباراة اوغسبورغ الذي فرض نفسه مفاجأة الموسم باحتلاله المركز الثالث بفارق 12 نقطة خلف ضيفه، بمعنويات مرتفعة بعدما انهى دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوز كبير على ضيفه سسكا موسكو الروسي (3-صفر) امس الاربعاء.

ولا يبدو ان احدا قادر على ايقاف قطار بايرن محليا اذ انه الفريق الوحيد الذي لم يذق طهم الهزيمة هذا الموسم وهو سيسعى السبت الى فوزه السادس على التوالي والثاني عشر من اصل 15 مباراة، لكن المهمة لن تكون سهلة امام الفريق الذي اسقطه الموسم الماضي على هذا الملعب (صفر-1)، خصوصا ان صاحب الارض الذي يفصله عن جاره العملاق 60 كلم قادم من اربعة انتصارات متتالية ما جعله يشق طريقه الى الطليعة في ثالث موسم له فقط في دوري الاضواء.

ومن جهته، يبحث فولسفبورغ بطل 2009 عن البقاء قريبا من بايرن عندما يستضيف بادربورن الاحد، وهو مرشح للخروج بالنقاط الثلاث خصوصا انه لم يذق طعم الهزيمة بين جماهيره هذا الموسم وهو فاز بجميع المباريات الست الاخيرة في "فولكسفاغن ارينا".

وبدوره يسعى باير ليفركوزن الرابع الى تعويض خسارته في المرحلة السابقة امام بايرن ميونيخ (صفر-1) عندما يتواجه مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ السادس في مباراة صعبة للغاية، اما شالكه الخامس بفارق الاهداف خلف ليفركوزن فيستقبل كولن.

وتفتتح المرحلة الجمعة بلقاء هوفنهايم واينتراخت فرانكفورت الباحث عن فوزه الرابع على التوالي من اجل ان يشق طريقه مجددا الى المراكز الاربع الاولى كونه يتخلف حاليا بفارق نقطتين فقط عن ليفركوزن.

اما بالنسبة لبوروسيا دورتموند الذي يعاني الامرين هذا الموسم، فيأمل مواصلة الصحوة التي حققها في المرحلة الماضية على حساب هوفنهايم (1-صفر)، وذلك عندما يحل ضيفا على هرتا برلين السبت بمعنويات جيدة بعد ان تمكن من المحافظة على صدارته لمجموعته في دوري ابطال اوروبا بتعادله الثلاثاء مع اندرلخت البلجيكي (1-1).

ومن المؤكد ان وضع المدرب يورغن كلوب سيزداد صعوبة في حال الخسارة في العاصمة، وذلك لان فريقه يقبع حاليا في المركز الرابع عشر وبفارق نقطتين فقط عن شتوتغات متذيل الترتيب الذي يحل بدوره ضيفا على ماينتس.

ومن المؤكد ان وضع فيردر بريمن ليس افضل من دورتموند او شتوتغارت اذ يقبع في المركز السابع عشر قبل الاخير بسبعة هزائم قبل ان يستقبل هانوفر السبت.

اما بالنسبة للكبير الاخر هامبورغ الذي يقبع في المركز الثالث عشر فيحل ضيفا على فرايبورغ الذي يحتل بدوره المركز السادس عشر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونيخ امام فرصة حسم بطل الذهاب في بطولة ألمانيا بايرن ميونيخ امام فرصة حسم بطل الذهاب في بطولة ألمانيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday