آرسنال يتلقى هزيمة جديدة من برشلونة بثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المصري محمد النني يسجِّل تسديدته الأولى منذ التحاقه بـ"المدفعجيّة"

"آرسنال" يتلقى هزيمة جديدة من "برشلونة" بثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "آرسنال" يتلقى هزيمة جديدة من "برشلونة" بثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا

"برشلونة" يواصل دفاعه عن لقبه أبطال أوروبا
مدريد- عمر هنداوي

واصل برشلونة الإسباني رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي بنجاح، وحجز مقعده رسميًا في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتغلبه على آرسنال الإنجليزي 3 / 1، الأربعاء، في إياب دور الـ16 للبطولة.وجدَّد برشلونة فوزه على آرسنال، إذ سبق له الفوز على "المدفعجية" 2 /٠ في مباراة الذهاب في ستاد "الإمارات" في العاصمة البريطانية لندن، قبل أن يؤكد تفوقه اليوم ويتأهل لدور الثمانية بالفوز 5 / 1 في مجموع المباراتين، وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقة الـ18.

ولكن المصري محمد النني سجل هدف التعادل لآرسنال في الدقيقة الـ51 مترجمًا بهذا البداية الهجومية القوية للفريق في الشوط الثاني ليكون أول أهدافه مع الفريق الإنجليزي منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/ يناير الماضي، ولكن برشلونة رد بهدف التقدم الرائع الذي سجله الأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة الـ65 قبل أن يختتم ليونيل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة الـ88 علمًا بأنه أحرز هدفي الفريق في مباراة الذهاب.

وسبق لبرشلونة أن أطاح بآرسنال من البطولة ذاتها في العامين 2010 و2011 وأكد الفريق الكتالوني تفوقه مجددًا على المدفعجية في الموسم الجاري ليستكمل مسيرته في البطولة، ويتطلع إلى أن يصبح أول فريق يحافظ على لقب دوري الأبطال منذ أن حقق ميلان الإيطالي هذا الإنجاز العام ١٩٩٠.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آرسنال يتلقى هزيمة جديدة من برشلونة بثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا آرسنال يتلقى هزيمة جديدة من برشلونة بثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday