أتلتيكو مدريد يُواصل عروضه الناجحة ويفوز على ريال سوسيداد بثلاثية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال افتتاح المرحلة الـ 27 من الدوري الاسباني لكرة القدم

أتلتيكو مدريد يُواصل عروضه الناجحة ويفوز على ريال سوسيداد بثلاثية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أتلتيكو مدريد يُواصل عروضه الناجحة ويفوز على ريال سوسيداد بثلاثية

أتلتيكو مدريد يهزم ريال سوسيداد بثلاثية نظيفة
مدريد-لينا العاصي

واصل نادي اتلتيكو مدريد صحوته بفوزه الكبير على ضيفه ريال سوسييداد بثلاثية نظيفة، الثلاثاء، على ملعب "فيسنتي كالديرون" في مدريد وأمام 35621 متفرَجًا، خلال افتتاح المرحلة الـ 27 من الدوري الاسباني لكرة القدم. وسجل المكسيكي دييغو رييس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، وساوول نيغويز (46) والفرنسي أنطوان غريزمان (61 من ركلة جزاء). وهو الفوز الثاني على التوالي لأتلتيكو مدريد بعد تغلبه على جاره ومضيفه ريال مدريد 1-صفر السبت الماضي والـ 19 هذا الموسم، فعزَز موقعه في المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق خمس نقاط خلف برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي يحل ضيفا على رايو فايكانو الخميس في ختام المرحلة.
 
ومني ريال سوسييداد بخسارته الاولى في مبارياته الست الاخيرة (4 انتصارات وتعادل واحد) والـ 11 هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز التاسع. وبدأ اتلتيكو مدريد بالتسجيل عبر النيران الصديقة عندما حاول رييس ابعاد كرة عرضية لكوكي من الجهة اليمنى فتابعها بالخطأ داخل مرمى فريقه (8).
 
وعزَز ساوول تقدم اتلتيكو بالهدف الثاني بتسديدة "طائرة" من مسافة قريبة إثر كرة عرضية داخل المنطقة للارجنتيني لوسيانو فييتو (46). وحصل اتلتيكو مدريد على ركلة جزاء إثر عرقلة لاعب ريال سوسييداد السابق انطوان جريزمان داخل المنطقة من قبل البرتو دي لابيلا فانبرى لها بنفسه بنجاح مسجلا الهدف الثالث ورافعا رصيده الى 14 هدفا هذا الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتلتيكو مدريد يُواصل عروضه الناجحة ويفوز على ريال سوسيداد بثلاثية أتلتيكو مدريد يُواصل عروضه الناجحة ويفوز على ريال سوسيداد بثلاثية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday