الاتحاد الإيطالي يمتنع عن التصويت لجائزة الكرة الذهبية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

احتجاجًا على استبعاد بوفون

الاتحاد الإيطالي يمتنع عن التصويت لجائزة الكرة الذهبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الإيطالي يمتنع عن التصويت لجائزة الكرة الذهبية

قائد المنتخب الوطني ويوفنتوس الحارس جانلويجي بوفون
لندن - جورج كرم

غابت إيطاليا عن التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ومجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، احتجاجًا على عدم تسمية قائد المنتخب الوطني ويوفنتوس الحارس جانلويجي بوفون عن لائحة المرشحين، وفقًا لوسائل الإعلام المحلية الثلاثاء.

وأكدت اللائحة، التي نشرها الاتحاد الدولي أمس الاثنين، عدم تصويت مدرب المنتخب الإيطالي أنتونيو كونتي والقائد بوفون لأنها قفزت مباشرة من إسرائيل إلى جامايكا من دون المرور بإيطاليا التي تمثلت فقط في التصويت بصوت الصحافي.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الرياضية عن أن امتناع كونتي وبوفون عن التصويت جاء بتوصية من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الذي اتخذ قراره منذ تشرين الثاني/نوفمبر بعد أن غاب حارس "الأزوري" وقائده عن اللائحة الأولية المكونة من 59 لاعبًا والتي ضمت خمسة حراس مرمى هم الـلماني مانويل نوير والأسباني إيكر كاسياس والبلجيكي تيبو كورتوا والتشيلي كلاوديو برافو والكولومبي دافيد أوسبينا.

ويرى الإيطاليون أن بوفون، البالغ من العمر 37 عامًا، يستحق التواجد في لائحة المرشحين لأنه لعب دورًا أساسيًا في قيادة يوفنتوس إلى لقب الدوري والكأس المحليين ونهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما زال من أفضل حراس المرمى على الرغم من تقدمه في العمر وأبرز دليل على ذلك أنه ما زال الحارس الأساسي للمنتخب الوطني وهو سيتواجد معه في نهائيات كأس أوروبا 2016.

يذكر أن نجم برشلونة الأسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أحرز، أمس الاثنين، جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مسيرته، فيما كان نوير أفضل حارس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الإيطالي يمتنع عن التصويت لجائزة الكرة الذهبية الاتحاد الإيطالي يمتنع عن التصويت لجائزة الكرة الذهبية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday