الباشا يشكر الجميع ويريد أن تحمل الفترة المقبلة العديد من الإنجازات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد فوزه بفترة رئاسية جديدة لنادي الخليج

الباشا يشكر الجميع ويريد أن تحمل الفترة المقبلة العديد من الإنجازات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الباشا يشكر الجميع ويريد أن تحمل الفترة المقبلة العديد من الإنجازات

رئيس مجلس إدارة نادي الخليج السعودي فوزي الباشا
الرياض - محمد صبحي

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الخليج السعودي فوزي الباشا على سعادته البالغة بالفوز برئاسة مجلس إدارة نادي الخليج لفترة جديدة لمدة 4 سنوات، مبديًا تفائلة في الفترة المقبلة للنادي, وقال في حديثه لوسائل الإعلام ان الفترة المقبلة ستحمل العديد من الانجازات لناديه، مؤكدًا أنه سيسعى لإستكمال خططه التي وضعها لإستمرار رقي النادي في جميع المجالات الرياضي والثقافي والاجتماعي.

وشدد الباشا على أن الفترة المقبلة ستكون مختلفة بشكل كبير عن الماضية حيث نجح الفريق في الصمود بدوري جميل السعودي لمدة 3 سنوات وتحقيق مراكز جيدة بجدول الترتيب وستكون المواسم المقبلة بشكل افضل وسيسعى الفريق للمنافسة على المراكز المتقدمة, وجاء حديث الباشا لأحد المواقع بعد تزكيته رئيساً لولاية ثانية لمدة 4 سنوات مقبلة لنادي الخليج، في حوار هو الأول له بعد انعقاد الجمعية العمومية لناديه، والذي جاء كالاتي:

وحول فوزه برئاسة الخليج للمرة الثانية على التوالي بالتزكية, شكر الباشا ثقة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد باستمراراه بتولي مهمة قيادة نادي عريق وكيان كبير كالخليج، وقال أن تزكيته كرئيس لمجلس الإدارة لأربع سنوات أخرى هو عبء كبير يحمله على عاتقه، من أجل الحفاظ على المكتسبات التي تحققت خلال السنوات الماضية والسعي لتحقيق المزيد من الانجازات في الفترة المقبلة.

وإعتبر الباشا حضور الأعضاء هو شرف كبير ودعم لمجلس الإدارة، مؤكدا على ثقته من حضورهم وتفاعلهم؛ معتبرهم أحد أهم العناصر الأساسية لدعم مسيرة النادي.

ووصف فريق العمل بالمخلص وأنه ملتزم بالعمل معهم كما هم ملتزمين بالعمل معه ومساعدته للنجاح وأعرب عن ثقته في أنهم سيكونون برفقته دائماً  كما كانوا عنصراً هاماً من عناصر النجاح.

وبالإشارة إلى رؤيته لمستقبل نادي الخليج في الأربع سنوات قادمة, قال: "أتمنى أن تكون هناك إضافة جديدة وخطوة للأمام، وسنسعى لزيادة فرص الاستثمار في النادي وتواجد المزيد من الرعاة والداعمين، لأن النادي بحاجة لعمل كبير ومواثفات كثيرة لذلك سيكو ن العمل على زيادة مصادر الدخل".

وأكد على تقديم المستويات المتميزة في دوري جميل عبداللطيف للمحترفين, وأضاف: "يعتمد على تفاعل وجدية فريق العمل الجديد، لا أذيع سراً إن قلت أن الإنسجام روح الفريق الواحد والمساحة الواسعة للعمل من قبلنا في مجلس الإدارة السابق كان سبباً في توفير الراحة للجميع، وإذا استمرت تلك الأجواء الإيجابية فأنا أعد أن الخليج سيصعد أكثر في سلم الترتيب".

وعن خطط النادي تجاه الأنشطة الأخرى خلال الفترة القادمة, أوضح أن الخليج نادي نموذجي ولديه العديد من الألعاب المميزة وصاحبة إنجازات كبيرة على مستوى المملكة، مضيفًا, "نحن نولي إهتمام كبير بها، فكرة اليد هي محط اهتمام ورعاية، وفريقنا الأول مازال لديه الحظوظ الكبيرة للمنافسة على لقب الدوري الممتاز رغم خسارتنا من نادي مضر؛ إلا أنها لا تتعدى خسارة نقطتين و بإمكاننا تعويضها والعودة مجدداً للمنافسة على صدارة الدوري من جديد، أضف عليها منافستنا على مستوى السباحة و ألعاب القوى، لذلك سنسعى على المحافظة على تلك الألعاب وانجازاتها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الباشا يشكر الجميع ويريد أن تحمل الفترة المقبلة العديد من الإنجازات الباشا يشكر الجميع ويريد أن تحمل الفترة المقبلة العديد من الإنجازات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday