الرئيس الإقليمي للأولمبياد يدعو وفود ١٦٥ بلدًا لزيارة قناة السويس الجديدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال حفل الافتتاح في لوس أنجلوس بحضور 90 ألف شخص

الرئيس الإقليمي للأولمبياد يدعو وفود ١٦٥ بلدًا لزيارة قناة السويس الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيس الإقليمي للأولمبياد يدعو وفود ١٦٥ بلدًا لزيارة قناة السويس الجديدة

أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد
القاهرة- محمد عبدالحميد

وجه الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أيمن عبدالوهاب، الدعوة لكبار الضيوف ورؤساء وفود ١٦٥ دولة مشاركة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للألعاب، لزيارة قناة السويس الجديدة.

وتم ذلك خلال حفل افتتاح الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص الدولي في لوس أنجلوس بحضور 90 ألف متفرج، تتقدمهم سيدة أميركا الأولى ميشيل أوباما، منوهًا إلى أن الافتتاح الرسمي للقناة الجديدة سيكون في ٦ آب/ أغسطس المقبل.

وكان خبر المرور التجريبي لـ3 سفن عملاقة بالقناة الجديدة قد تصدر نشرات الأخبار العالمية في الأيام القليلة الماضية، وقام رؤساء وفود ١٦٥ دولة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للألعاب بتهنئة المهندس أيمن عبدالوهاب وأعضاء البعثة المصرية برئاسة المدير الوطني المهندس مصطفى شبانة على هذا الإنجاز المبهر والخارق، والذي ضرب به المصريون المثل والقدوة على عمق الإرادة والعزيمة والتصميم، بالانتهاء من إنجاز هذا العمل العظيم في عام واحد فقط.

وقد تركت الدعوة الكثير من الآثار الطيبة لديهم، وأبدوا جميعًا رغبتهم في التوجه مباشرة من لوس أنجلوس بعد انتهاء الألعاب العالمية إلى مصر لزيارة هذا الصرح العالمي الكبير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الإقليمي للأولمبياد يدعو وفود ١٦٥ بلدًا لزيارة قناة السويس الجديدة الرئيس الإقليمي للأولمبياد يدعو وفود ١٦٥ بلدًا لزيارة قناة السويس الجديدة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday