الرجوب يعّقد مؤتمرًا صحافيًا في مقر بلدية بيت لحم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلن عن موّعد إنطلاق الماراثون الرياضي

الرجوب يعّقد مؤتمرًا صحافيًا في مقر بلدية بيت لحم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجوب يعّقد مؤتمرًا صحافيًا في مقر بلدية بيت لحم

اللواء جبريل الرجوب
بيت لحم - فادي العصا

عقد رئيس اللجنة الأوليمبية اللواء جبريل الرجوب، مؤتمرًا صحافيًا،  اليوم الاثنين في مقر بلدية بيت لحم.

وأعلن الجوب،  من خلاله، عن  إنطلاقة الماراثون، المقرر في 27 آذار/ المقبل، وحضر وقائع المؤتمر الصحافي محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، ورئيسة البلدية فيرا بابون، وممثلي الشركات الراعية للماراثون، وهى شركة جوال وبنك فلسطين، وشركة اتحاد المقاولين، ومؤسسة تطوير بيت لحم.

وثّمن الرجوب،  بالدور الطليعي للشركات والمؤسسات الراعية،  لاسيما شركة جوال وبنك فلسطين وشركة اتحاد المقاولين وتطوير بيت لحم، ودور الأب إبراهيم فلتس، داعيًا ممثلي وسائل الإعلام إلى إنجاح الحدث لما يحمله من دلالات وطنية ورياضية.

وكانت رئيسة البلدية فيرا بابون، قد افتتحت المؤتمر، ورحبت باللواء جبريل الرجوب وجميع الحضور، مؤكدةً على أنَّ الفلسطيني كغيره له الحق في حرية الحركة، وأن يشارك ويحتضن الجميع ويمارس حريته الكاملة.

وأشارت بابون، إلى أنَّ الماراثون يمثل رسالة واضحة، قائلةً: "نحن قادرون على تنظيم النشاطات الرياضية"، مضيفة،  استعداد بيت لحم على التعاون في استضافة المزيد من الفعاليات المختلفة".

ودعا اللواء الرجوب، الحضور إلى الوقوف دقيقة حداد، تضامنًا مع الشعب المصري بعد إعدام 21 مصريًا في ليبيا على أيدي تنظيم "داعش"، ووصف ذلك بالجريمة البربرية البشعة التي يتبرأ منها كل المسلمين.

ورحّب الرجوب بالحضور، وعبر عن سعادته لتواجده للمرة الثالثة لإطلاق ماراثون فلسطين الدولي من أمام كنسية المهد.

وأشار إلى أنَّ الماراثون هو استمرار لفعاليات احتضنتها المحافظة خلال العامين الماضيين، وشكر كل الجهات التي ساهمت في التنظيم، ومؤكدًا على حالة التعايش المميزة في المدينة بين المسلمين والمسيحيين.

وبيّن أنَّ أهمية الماراثون تنبع من ثلاث دلالات، أولها أهمية المكان، إذ الانطلاق من باب كنيسة المهد  ومسجد عمر بن الخطاب، مرورًا بجدار الفصل العنصري الفاشي، وصولًا إلى مخيم عايدة العظيم بأهله وحقهم في العودة إلى أرضهم.

وذكر، إنَّ الدلالة الثانية فتكمن بضرورة أنّ نبعث برسالة للعالم، كي يرى عذابات الشعب الفلسطيني وآلامه بفعل الإحتلال الإسرائيلي، وفي المقابل فإنَّنا متمسكون بحقنا في إقامة دولتنا وبناء كياننا الخاص.

وأفاد، أنَّ  الدلالة الثالثة، هى دعوة الشعب الفلسطيني في هذه الأوقات لضرورة إبقاء قضيتنا على أجندة العالم وعمقنا العربي، وضرورة مراجعة انجاز وحدتنا الوطنية.

وعرّج الرجوب على مشاركة فريقي، هلال القدس وواد النيص في استحقاق كأس الاتحاد الآسيوي، ودعا الجميع للالتفاف حولهما وتقديم كل اشكال الدعم والمساندة والتشجيع الجماهيري، بما يضمن تحقيق نتائج إيجابية والتي بلا شك ستكون مفخرة للرياضة الفلسطينية.

وتمنى اللواء الرجوب، أنَّ يخرج الماراثون بتنظيم مميز وتقديم خدمات مميزة للمشاركين، وتحقيق الأهداف المرجوة منه، في ظل الإقبال غير العادي للمشاركة، لاسيما من الدول الأوروبية.

بدوره، أشاد جبرين البكري بدور اللواء الرجوب، في تطور الرياضة، وأكّد من باب المسؤولية المجتمعية تسخير جميع  الإمكانات لخدمة قطاع الشباب والرياضة، وتقديم صورة إيجابية عن فلسطين وحقها في الحياة مثل كل دول العالم.

من جانبه، أعلن ممثل شركة جوال علي حجازي، عن استعداد الشركة ورغبتها في دعم مواطن النجاح، والاستمرار في دعم جيمع الأنشطة الرياضة،  بما في ذلك الماراثون الدولي.

من جهته، أكد ممثل بنك فلسطين ثائر حمايل، على استمرار البنك في مساندة قطاعي الرياضة والشباب، لما لهما من دور بارز في تقديم صورة إيجابية جديدة عن فلسطين، واستعدادها التام لتقديم كل الدعم والمساندة للرقي بالرياضة الفلسطينية.

وفي نفس السياق، طالب ممثل شركة اتحاد المقاولين والمدير التنفيذي لمؤسسة تطوير بيت لحم المهندس مازن كرم ، أهالي المدينة بضرورة تزيين المدينة ورفع اليافطات ترحيبًا بالمشاركين، بما يضمن تقديم صورة مميزة وإيجابية عن مدينة بيت لحم.

واختتم المؤتمر ممثل مؤسسة الحرية جورج زيدان، في الحركة في فلسطين، الذي قدم عرضًا تفصيليًا لشرح مسار الماراثون وطريقه منذ خط البداية وحتى نهايته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يعّقد مؤتمرًا صحافيًا في مقر بلدية بيت لحم الرجوب يعّقد مؤتمرًا صحافيًا في مقر بلدية بيت لحم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday