الغواصات الصفراء تُعزَز موقف برشلونة من الصدارة وتتعادل مع أتلتيكو مدريد سلبًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم

"الغواصات الصفراء" تُعزَز موقف برشلونة من الصدارة وتتعادل مع أتلتيكو مدريد سلبًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الغواصات الصفراء" تُعزَز موقف برشلونة من الصدارة وتتعادل مع أتلتيكو مدريد سلبًا

الدوري الإسباني لكرة القدم
مدريد - لينا العاصي

فرض فريق فياريال التعادل السلبي دون أهداف على مضيفه أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، على ملعب "فيسنتي كالديرون" في الجولة الـ 25 للدوري الإسباني لكرة القدم. ليفرَط فريق المدرب سيميوني في نقطتين غاليتين في سباق الصدارة ليرتفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن فريق برشلونة المُتصدَر. وارتفع رصيد الغواصات الصفراء عند 49 نقطة في المركز الرابع.
 
واتسم اللقاء بالنديّة الشديدة بين الفريقين وغلب الطابع التكتيكي بين المدربين، وكان فياريال صاحب المبادرة بتسديدة قوية ثم سيطرة على الكرة في وسط الملعب وأبعد دفاع فياريال بعد 15 دقيقة أول فرصة خطيرة من نصيب أتلتيكو عن طريق توريس وكوكي. وظهر غريزمان بفرصة على مرمى فياريال ولكن ضاعت بعيدًا عن المرمى ولكن السيطرة كانت من نصيب أتلتيكو مدريد بشكل متواصل مع تراجع دفاعي واضح من فريق الغواصات.
 
ولم تسنح فرص مؤثرة خلال الشوط الأول لصالح الفريقين في ظل تماسك وصلابة دفاعية لفياريال وعجز من لاعبي أتلتيكو في اختراق هذه الحصون لفريق الغواصات واكتفى ساول نيغويز وكوكي بإرسال الكرات الطولية في عمق الدفاعات ولكن بلا جدوى لينتهي الشوط بتعادل سلبي.
 
وبدأ أتلتيكو الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف مع فرصة قريبة من كوريا أبعدها الحارس أريولا من فياريال.. وبدأ اللقاء في الانفتاح الهجومي بعض الشيء بعدما ظهر مهاجم فياريال سولدادو في لقطة هجومية من تمريرة عرضية أبعدها دفاع أتلتيكو. وحصل لاعب فياريال على الإنذار في الدقيقة 62، وأجرى سيميوني مدرب أتلتيكو تغييراً هجومياً بنزول أوليفييه توريس على حساب جريزمان بينما دفع مارسيلنو جارسيا مدرب فياريال بالمهاجم أدريان على حساب كاستييخو سولدادو. وأهدر باكامبو فرصة خطيرة لصالح فياريال بتسديدة في منطقة الجزاء ابتعدت عن المرمى.
 
وواصل فياريال تعديلاته في التشكيل بنزول دينيس سواريز على حساب كاستييخو في الدقيقة 68، وتصدى الحارس أريولا لكرة عرضية من أتلتيكو مدريد الذي دفع بالمهاجم فيتو على حساب أنخيل كوريا. حيث زاد الضغط الهجومي من جانب أتلتيكو مدريد كما أصبح إيقاع فياريال أكثر سرعة في تنفيذ الهجمات المرتدة وفشل باكامبو في اصطياد كرة عرضية في قلب دفاعات الروخي بلانكوس.
 
ونظم فياريال هجمة مرتدة سريعة وخطيرة بعدة تمريرات من جانب دينيس سواريز وباكامبو ولكن أدريان تباطئ في التسديد، وأضاع فيرناندو توريس فرصة خطيرة بعدما فشل في التقاط الكرة العرضية من فيليبي لويس. وأهدر غودين فرصة بضربة رأس بجوار القائم، واختتم فياريال تغييراته بنزول باتيستاو على حساب باكامبو غير الموفق بينما ألقى أتلتيكو بآخر أوراقه ماتياس كرانيفيتر على حساب ساول نيجويز في الدقيقة 81.
 
وتصدى الحارس أريولا لتسديدة فيرناندو توريس الضعيفة في الدقيقة 84، وظلت المباراة سجاًلً بين الفريقين ولكن بلا خطورة قوية على مرمى فياريال أو أتلتيكو الذي كثف ضغطه الهجومي لاختراق دفاعات الضيوف. والتقط حارس فياريال أريولا نجم اللقاء كرة عرضية في الهواء قبل أن تصنع الخطورة على مرماه، وكثف أتلتيكو تحركاته الهجومية مع فرصة قريبة من نصيب فييتو ولكن الدفاع أبعدها لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغواصات الصفراء تُعزَز موقف برشلونة من الصدارة وتتعادل مع أتلتيكو مدريد سلبًا الغواصات الصفراء تُعزَز موقف برشلونة من الصدارة وتتعادل مع أتلتيكو مدريد سلبًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday