المدرّب يوسف فرتوت يؤكّد أنَّ فريق أولمبيك أسفي يستعيد عافيته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنّه حدّد مكامن ضعف وقوة المجموعة

المدرّب يوسف فرتوت يؤكّد أنَّ فريق "أولمبيك أسفي" يستعيد عافيته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدرّب يوسف فرتوت يؤكّد أنَّ فريق "أولمبيك أسفي" يستعيد عافيته

مدرب "أولمبيك أسفي" يوسف فرتوت
الدارالبيضاء ـ محمد إبراهيم

اعتبر مدرب "أولمبيك أسفي" يوسف فرتوت أنّ فوز فريقه على "الكوكب المراكشي"، الأحد، ضمن فعاليات الدورة الأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري المغربي، تأكيدًا على أنَّ الفريق يسير نحو استعادة عافيته، بعد دورات عجاف.

وأبرز فرتوت، في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنه "تحمّل المسؤولية والفريق يعاني على جميع الأصعدة"، لافتًا إلى أنّه "تطلب الأمر منا كطاقم فني بذل جهود كبيرة لإخراج اللاعبين من أزمتهم النفسية".

وأثنى على لاعبيه، قائلاً إنّه "على الرغم من الأزمة، فقد كان اللاعبون في مستوى المسؤولية، وتسلحوا بالعزيمة والإرادة، مما مكنهم من الانتقال من فريق في أسفل الترتيب إلى فريق لا تفصله عن الصدارة سوى سبع نقط".

ونفى فرتوت أن يكون لديه خلاف مع مدرب الحراس ناصر بوعزة، مبيّنًا أنّه "صديق حميم، وهو من اختاره ليكون ضمن طاقمه التقني، لكفاءته وتجربته التي يتوفر عليها"، مشيرًا إلى أنَّ "بوعزة أثار موضوع التعاقد مع الكيناني، مهددًا بمغادرة الفريق في حال حدوث ذلك"، ومؤكدًا أنَّ "ذلك اختيار للإدارة التقنية، ولا أحد له الحق التدخل في اختياراتها، على اعتبار أنّ التفكير في التعاقد مع الكيناني كان ضمن إستراتيجية النادي في البحث عن حارس ثان".

 واعترف  فرتوت، أنَّ "المشاورات مع الطاقم التقني في شأن التعاقد مع الكيناني هي النقطة التي أفاضت الكأس، وجعلت بوعزة يطالب بفسخ عقده، وهو ما تأتى له بالتراضي مع إدارة النادي"، مؤكدًا أنّ "بوعزة سيبقى صديقًا"، ومعتبرًا أنَّ "مغادرته لأسفي لن تفسد علاقة الصداقة التي تربطني به منذ أعوام عديدة".

وعبّر فرتوت عن طموحه في أن ينهي فريقه الموسم في إحدى المراتب المتقدمة، على الرغم من أنّ العقد الذي يربطه بالفريق المسفيوي يحدّد الأهداف في البقاء ضمن أندية القسم الأول.

وتمنى أن تنجح إدارة "أولمبيك أسفي" في التعاقد مع لاعبين قادرين على سدِّ الخصاص في المراكز التي  يعاني منها الفريق، مشيرًا إلى أنه "وضع تقريرًا شاملاً لدى الإدارة يحدد مكامن ضعف وقوة المجموعة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرّب يوسف فرتوت يؤكّد أنَّ فريق أولمبيك أسفي يستعيد عافيته المدرّب يوسف فرتوت يؤكّد أنَّ فريق أولمبيك أسفي يستعيد عافيته



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday