الملاكم الإيرلندي الشمالي فرامبتون يصف منافسه سكوت كويغ بـالأحمق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قبيل مواجهتمها المنتظرة على حلبة الملاكمة في مانشستر

الملاكم الإيرلندي الشمالي فرامبتون يصف منافسه سكوت كويغ بـ"الأحمق"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الملاكم الإيرلندي الشمالي فرامبتون يصف منافسه سكوت كويغ بـ"الأحمق"

الملاكم كارل فرامبتون و منافسه سكوت كويغ
لندن - ماريا طبراني

وصف الملاكم كارل فرامبتون منافسه سكوت كويغ "بالأحمق" وذلك قبيل المواجهة القوية بينهما، والتي يخوض خلالها أبطال العالم وأصحاب الألقاب المختلفة مباراتهم على حلبة مانشستر في شباط/فبراير المقبل بعد أربعة أعوام من المشاحنات.

 وأضاف الأيرلندي الشمالي إلى أن أولى مواجهاته في رياضة الملاكمة خاضها حينما كان يبلغ من العمر سبعة أعوام، ليحقق بعدها سلسلة انتصارات كبيرة. فيما تهكم على منافسه عندما ذكر أنه وقت أن كان في السابعة من العمر، لم يكن يعلم ماذا يفعل، مضيفًا "فربما كان لا يزال يأكل الطباشير".

 وأشار فرامبتون إلى أنه لا يحب المدرب جو غالاغر والراعي إيدي هيرن بسبب الغرور الذي يملكانه، موضحًا أنه ذاهب لإسكاتهم ولديه القدرة على ذلك. مؤكدًا بأن كويغ ليس لديه سوى طريقة لعب واحدة، وبالتالي فإن التعامل معه في المباراة لن يكون صعبًا، فهو أحمق ولا يتدبر الأمور بواسطة عقله.

وتساءل فرامبتون حول بيع تذاكر حضور المباراة، عن الوقت الذي يستغرقه كريغ في حال أراد بيع 10,000 تذكرة إذا كان يقوم ببيع 200 واحدة منها للمواجهات العادية، مشيراً إلى أن الجماهير من خارج الديار هي من تحدث صخبًا وأنه لا يجد معاناة في بيع التذاكر كما يجد منافسه.

وتابع "إذا كان فرامبتون قد حقق فوزًا في بطولة اتحاد الملاكمة العالمي IBF بالتغلب على كيكو مارتينيز، فإن كويغ حمل لقبًا افتراضيًا لقب رابطة الملاكمة العالمية قبيل لقاء يوندريس ساليناس في أول دفاع عن لقبه. وبعدما تم تجريد الكوبي غييرمو ريجوند من لقبه، فقد تمت ترقية كويغ ليتمكن من كلا اللقبين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملاكم الإيرلندي الشمالي فرامبتون يصف منافسه سكوت كويغ بـالأحمق الملاكم الإيرلندي الشمالي فرامبتون يصف منافسه سكوت كويغ بـالأحمق



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday