المنتخب المصري يسجل التعادل مع نظيره النيجيري بهدف لكلا منهما في التصفيات الإفريقية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طلبة والشناوي وصلاح يمنحون الفراعنة نقطة غالية

المنتخب المصري يسجل التعادل مع نظيره النيجيري بهدف لكلا منهما في التصفيات الإفريقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب المصري يسجل التعادل مع نظيره النيجيري بهدف لكلا منهما في التصفيات الإفريقية

منتخب مصر
القاهرة - أحمد السيد

تعادل منتخب مصر الأول مع نظيره النيجيري بهدف لكلا منهما في المباراة التي أقيمت على ستاد أحمدو دياللو في مدينة كادونا ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017, وحافظ التعادل للمنتخب الأول على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بينما إرتفع رصيد المنتخب النيجيري إلى النقطة 5 في المركز الثاني للمجموعة السابعة.

وتقدم المنتخب النيجيري في الدقيقة 60 عن طريق إيتوبو ، وينجح محمد صلاح في إدراك التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

وبدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وعمر جابر ورامي ربيعة أحمد حجازي وحمادة طلبة وإبراهيم صلاح محمد النيني ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح وعبدالله السعيد وأحمد حسن كوكا.

وجاءت بداية المباراة قوية للغاية من جانب المنتخب النيجيري الذي ضغط عن طريق أحمد موسى مهاجم سيسيكا موسكو وسط إرتباك لدفاع المنتخب وتحركات خطيرة موزيس سيمون لاعب جنت البلجيكي ، ويحاول الفراعنة بعد 10 دقائق الضغط عن طريق الكرات المرتدة من خلال صلا وتريزيجيه ولكن دون خطورة.

وشهدت الدقيقة 18 أخطر هجمات المنتخب بعد إنطلاقة صلاح وتمريره سحريه من عبدالله السعيد إلى كوكا المنفرد بالمرمى وسدد, وأنقذها الحارس النيجيري أمروز ، ورد بعدها موزيس بتسديده قوية نقذها الشناوي ، وهبط أداء اللقاء بشكل غريب وإنحصر الأداء وسط الملعب بدون تحركات من جانب المنتخبين.

ونشط المنتخب النيجيري في نهاية الشوط الأول ويضغط بالكرات العرضية التي شكلت خطورة على مرمى المنتخب حتى ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وإعتمد في الشوط الثاني, المدير الفني للمنتخب الأول, هيكتور كوبر, وسايمون سياسيا المدير الفني للمنتخب النيجيري على نفس تشكيل الشوط الأول بدون تعديلات ، ويلعب إيجالو كرة بضربة خلفيه في حراسة أحمد حجازي تمر بجوار القائم ، ويضغط المنتخب النيجيري من وسط الملعب وتألق من أحمد الشناوي وهجمات مرتدة غير متقنة من المنتخب وغياب دور تريزيجية.

وفي الدقيقة 60 ينظم المنتخب النيجيري هجمة منظمة من وسط الملعب يسددها إيجالو ترتد من القائم الأيمن للشناوي ويتابعها إيتوبو في المرمى وسط سوء تمركز من دفاع المنتخب ، ويدفع كوبر بأول التغييرات بنزول مروان محسن بدلا من كوكا ، ويرد سياسيا بالتغيير الأول بنزول أمينو عمر بدلا من كليتشي إيناتشو.

وضغط الفراعنة بعد الهدف وأهدر مروان محسن هدف محقق أمام مرمى المنتخب النيجيري ويتبعها تسديده من النيني تمر أعلى العارضة ، وأجري كوبر ثاني تغييراته بنزول حسام غالي بدلا من عبدالله السعيد لتنشيط خط الوسط ، وواصل الشناوي تألقه في الدقيقة 72 وأنقذ تسديده أحمد موسى من خارج منطقة الجزاء بتألق كبير ، ثم يخرج موسى وينزل بدلا منه فيكتور موسيس للضغط الهجومي للمنتخب النيجيري.

ويدفع كوبر بأخر أوراقه بنزول رمضان صبحي بدلا من تريزيجيه الغير موفق ، ويحصل إبراهيم صلاح على إنذار للتدخل العنيف ، ويدفع المنتخب النيجيري بأخر أوراقه بنزول أليكس أيوبي بدلا من موزيس سيمون ، وتشهد الدقيقة 84 إنقاذ رائع من حمادة طلبة لمرمى المنتخب من هدف ثاني بعد مرواغة فيكتور موزيس للحارس أحمد الشناوي تجد طلبة المنقذ لمرمى الفراعنة.

وتمر الدقائق الأخيرة محاولات من نيجيريا وحالة توهان من لاعبي المنتخب حتى ينجح البديل رمضان صبحي بتمريره سحريه تصل إلى محمد صلاح المنفرد بالمرمى ويحز هدف التعادل القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ، وتشهد الثانية الأخيرة موقف غريب من حكم المباراة الذي أطلق صافرة نهاية المباراة ومحمد صلاح منفرد بالمرمى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المصري يسجل التعادل مع نظيره النيجيري بهدف لكلا منهما في التصفيات الإفريقية المنتخب المصري يسجل التعادل مع نظيره النيجيري بهدف لكلا منهما في التصفيات الإفريقية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday