النجم النيوزيلندي ديمتري ماسكارينهاس يشيد بتطور فريق إنجلترا لـالكريكت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يُعد أول لاعب إنجليزي يظهر في الدوري الهندي الممتاز

النجم النيوزيلندي ديمتري ماسكارينهاس يشيد بتطور فريق إنجلترا لـ"الكريكت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجم النيوزيلندي ديمتري ماسكارينهاس يشيد بتطور فريق إنجلترا لـ"الكريكت"

مدرب الفريق النيوزيلندي
لندن - ماريا طبراني

نادرًا ما استفادت إنجلترا الإستفادة الكاملة بالمواهب الرياضية المميزة في لعبة الكريكت، ولكن الآن مدرب الفريق النيوزيلندي يمكنه رؤية بلاده القديمة وهي تتجه نحو مسايرة التطورات في اللعبة.

وتغيرت قدرات إنجلترا بالفعل ولم تعد متواضعة الآن كما كانت في السابق، بهذه الكلمات أبدي ديمي ماسكاريناس، الذي يعد الآن مدربًا بالمعسكر النيوزيلندي، إعجابه بالتطور الكبير الذي لحق إنجلترا وسلسلة الانتصارات المتتالية التي حققتها بداية من افتتاحية البطولة المقامة في إتجباستون، والذي يراه قد جاء متأخرًا نوعًا ما.

صاحب الـ37 عامًا دائمًا ما كان يتابع مباريات الفريق ويفتخر الآن بإرتدائه قميص الفريق ذات يوم خلال مسيرته في لعبة الكريكت، بعد أن كان في السابق يشعر بالضيق ممن يرتدون ذلك القميص.

وأكد ماسكاريناس بقوله: ظل السعودية الفريق محمد شعلان" href="../../../news/video/%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%8A%D8%B9-%D9%82%D8%A7%D8%A6%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86.html" target="_blank">الفريق الإنجليزي لفترة طويلة فريقًا غير جيد، الطريقة التي خرجوا بها في إتجباستون والروح التي كانوا يتمتعون بها أظهرت أن بإمكانهم القيام بفعل أي شيء وهم الآن مطالبين بالفوز في المباريات الدولية.

وعن السبب في تأخر رجوعهم، أوضح ديمي ماسكاريناس أن تكوين الفرق كان عليه عامل كبير، كما أن طبيعة لعب إنجلترا لم تكن هجومية، مضيفًا: الوضع الآن مختلف في ظل وجود لاعبين مثل Joe Root الذي بإمكانه تسجيل 100 من 71 كرة ولا يبدو عليه التعب، فالمواهب دائمًا ما كانت تتمتع بها إنجلترا فيما يتعلق بلعبة الكريكت.

يذكر أن ديمي ماسكاريناس ولد في Chiswick غرب لندن من أبوين من أصل سيريلانكي، وقد نشأ في Perth غرب أستراليا ورجع مرة أخرى إلى إنجلترا العام 1996، ولعب موسم واحد لأحد أندية الكريكت ليجد نفسه جاهزًا للعب 18 موسمًا.

وقد كان أول لاعب إنجليزي يظهر في الدوري الهندي الممتاز عندما انضم إلى نادي Rajasthan Royals خلال الموسم الذي أقيم العام 2008، وعلى الرغم من اعتزاله اللعب في وقت مبكر من العام 2014، إلا أنه حظي بتطور سريع في الجهاز الفني الدولي بعد موسم واحد قضاه مدربًا لفريق أوتاجو Otago في نيوزيلندا، كما عمل لفترة قصيرة مع Hobart Hurricanes في أستراليا حيث دوري Big Bash وهو الآن يقول إنه لن يرفض تدريب المنتخب الإنجليزي حال طلب منه ذلك، فهو حاصل على 7 ميداليات منهم 5 عندما كان ضمن Hampshire، ولكنه حاليًا يستمتع بتجربته التي يخوضها مع الفريق النيوزيلندي ويعيش اليوم فقط ولا ينشغل بالتفكير في الانتقال إلى تجربة أخرى في مجال التدريب، بحسب قوله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم النيوزيلندي ديمتري ماسكارينهاس يشيد بتطور فريق إنجلترا لـالكريكت النجم النيوزيلندي ديمتري ماسكارينهاس يشيد بتطور فريق إنجلترا لـالكريكت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday