بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد اليونايتد مستقبله في مانشستر سيتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الخسارة أمام "كريستال بالاس" في الجولة الأخيرة تثير أزمة داخل النادي

بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد "اليونايتد" مستقبله في "مانشستر سيتي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد "اليونايتد" مستقبله في "مانشستر سيتي"

المدير الفني لفريق "مانشستر سيتي" مانويل بلغريني
واشنطن - يوسف مكي


يواجه المدير الفني لفريق "مانشستر سيتي" مانويل بلغريني شبح إبعاده وتنحيته عن تولي مسؤولية تدريب الفريق في نهاية الموسم الحالي، عقب خسارته الاثنين، أمام فريق "كريستال بالاس"، ومن الممكن أن يتغير الوضع طبقًا لنتائج الفريق خلال السبع مباريات المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من مدير نادي "مانشستر سيتي" تشيكي بيغريستين، أنَّ المدير الفني للفريق مانويل بلغريني سيستمر في مهمته حتى بداية الموسم المقبل، إذ أنَّ هناك عائقًا لتغييره متمثل في كون المرشح رقم 1 لتدريب الفريق هو المدير الفني الحالي لفريق "بايرن ميونخ" بيب غوارديولا الذي يرتبط بعقد مع النادي البافاري ينتهي في صيف عام 2016.

وأوضح المصدر أنَّ "على صعيد منافس آخر نجد أنَّ فريق ريال مدريد منذ عامين قد أتى بالمدير الفني كارلو أنشيلوتي ليتولى مسؤولية تدريب الفريق بعد الإطاحة بروبيرتو مانشيني، وبالنسبة إلى المدير الفني لفريق "أتلتيكو مدريد" دييغو سيميوني، فإن أسلوب اللعب الذي يتبعه لا يتماشى مع تطلعات مانشستر سيتي".

وأضاف "هناك اتجاه نحو التعاقد مع الفرنسي باتريك فييرا ليتولى مهمة تدريب الفريق؛ ولكن هناك أصوات من داخل النادي تقول إنَّ الفرنسي لم يصبح جاهزًا بعد، ومع ذلك فإذا تمت الإطاحة ببلغريني قبل نهاية المسابقة فستتم الاستعانة بباتريك فييرا لسد الفجوة، كما حدث مع ريان غيغز حينما أصبح مدربًا مؤقتًا لفريق مانشستر يونايتد عقب تنحية ديفيد مويس قبل نهاية المسابقة بأربع جولات".

وأكد المصدر أنَّ "استغناء الفريق عن مانويل بلغريني يعزى إلى أسلوب اللعب الذي يتبعه والذي أصبح معروفًا لدى الجميع، كذلك تشكيل الفريق الذي يستعين به في مبارياته والخطط التي أصبحت مستهلكة، حيث ظهر ذلك عقب الخسارة من فريق كريستال بالاس بنتيجة 2-1 ما أضعف من مركزه في ترتيب الدوري ليحتل المركز الرابع وابتعاده عن فريق تشيلسي المتصدر بفارق تسع نقاط على الرغم من أنَّ تشيلسي لديه مباراة مؤجلة يقاتل ليحافظ على المركز الرابع الذي يؤهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا ويبتعد بفارق سبع نقاط عن ليفربول الذي يحتل المركز الخامس".

وبيَّن "أنَّ فريق مانشستر سيتي يجري التحضيرات لملاقاة فريق مانشستر يونايتد على ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر الاثنين المقبل، ومن ثم فإن مستقبل بلغريني مع الفريق لم تتضح معالمه بعد، فالفوز في هذه المباراة بالنسبة إلى مانشستر سيتي يعطيه دفعه قويه في ترتيب الدوري مع تبقي ست مباريات قبل نهاية المسابقة".

وأبرز أنَّ "التكهنات الصادرة بشأن بقائه مع الفريق أم لا، ظهرت بعد تحقيق الفريق لفوزين فقط خلال ست مباريات الأمر الذي إذا ما استمر كذلك سينهي آمال اقتناص بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد اليونايتد مستقبله في مانشستر سيتي بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد اليونايتد مستقبله في مانشستر سيتي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday