بيرلسكوني يتمنى  استعادة إبراهيموفيتش لتحقيق الانتصارات في الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف عن تدعيم الفريق الإيطالي باللاعب كارلوس باكا من "أشبيلية"

بيرلسكوني يتمنى استعادة إبراهيموفيتش لتحقيق الانتصارات في الموسم المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيرلسكوني يتمنى  استعادة إبراهيموفيتش لتحقيق الانتصارات في الموسم المقبل

مالك نادي "ميلان" سلفيو بيرلسكوني
مدريد - لينا العاصي

عقد مالك نادي "ميلان" سلفيو بيرلسكوني، العزم على إعادة "الروسنيري" للطريق الصحيح بعد سنوات من التخبط والعشوائية في إتخاذ القرارات، أسفرت عن تواجد الفريق خلال الموسم المنصرم في المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي، مبتعدًا للموسم الثاني على التوالي عن المشاركة في المسابقات الأوروبية.

 ونظمت إدارة "ميلان" صباح اليوم الجمعة، مؤتمرًا صحافيًا بمناسبة بداية الاستعداد للموسم الجديد، حضره بيرلسكوني إلى جوار نائبه أدريانو جالياني، والمدير الفني الجديد للنادي اللومباردي الصربي سينسيا ميهالوفيتش والذي تولى المهمة خلفًا للمُقال فيليبو انزاغي.

 وأكد بيرلسكوني، أنه يعد الجماهير بتقديم موسم مختلف عن بقية المواسم السابقة سيعود "ميلان" من خلاله بكل قوة للمنافسة على لقب الدوري، وحجز مقعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا البطولة المفضلة للنادي والتي أحرزها سبع مرات على مدار تاريخه.

 وذكر بيرلسكوني في المؤتمر الصحافي، "اليوم هدفنا الأول في السوق كان جاكسون مارتينيز (مهاجم بورتو) ولكن بسبب مغالاة في السعر، قررنا الاتجاه نحو مواطنه كارلوس باكا (من أشبيلية)، وأنا سعيد بإنضمامه".

 ونجح "ميلان" في الظفر بخدمات كارلوس باكا مقابل 30 مليون يورو، بينما كان سعر جاكسون مارتينيز المطلوب دفعه من قبل بورتو 35 مليون يورو، ما يعنى أن "الروسنيري" وفر 5 مليون يورو.
 

وتابع: "نودع ونقدم الشكر لكل من بونيرا، بوكيتي ورامي، ايسيان ومونتاري وأتمنى لهم حظًا سعيدًا مع فرق أخرى، أيضًا قمنا بصفقة عظيمة تتمثل في إنتداب بيرتولاتشي من روما"، مضيفًا "جميع الانتقالات تمت بأموال عائلتي وقيمة ميلان السوقية هي مليار و٦٠٠ مليون يورو، ولم يقم الشريك المنتظر لنا رجل الأعمال التايلاندي مستر بي بدفع أموال في هذه الصفقات حتى الآن".

 وتمنى بيرلسكوني استعادة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم "باريس سان جيرمان"، مشيرًا إلى أن اللاعب يعد بطلًا كبيرًا، وإذا سمحت الظروف فسوف يأتي به من جديد إلى "سان سيرو"، مضيفًا "أؤكد من جديد أننا نريد العودة إلى الطريق الصحيح وإلى البطولات، وكل هذا يحتاج الى الصبر والعمل الجاد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيرلسكوني يتمنى  استعادة إبراهيموفيتش لتحقيق الانتصارات في الموسم المقبل بيرلسكوني يتمنى  استعادة إبراهيموفيتش لتحقيق الانتصارات في الموسم المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday