تسريب وثائق بشأن مكافآت لاعبي مان يونايتد حال إحراز لقب الدوري الإنجليزي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقد بيبي تضمن 500 ألف إسترليني نظير رسوم التوقيع

تسريب وثائق بشأن مكافآت لاعبي "مان يونايتد" حال إحراز لقب الدوري الإنجليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تسريب وثائق بشأن مكافآت لاعبي "مان يونايتد" حال إحراز لقب الدوري الإنجليزي

اللاعب بيبي
لندن - سليم كرم

كشفت وثائق مفصلة عن المكافآت المالية التي كان سيحصل عليها لاعبو مانشستر يونايتد موسم 2009/ 2010، حال تمكنوا من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، مؤكدة أن المبلغ وصل إلى 5.25 مليون جنيه إسترليني.

كما تبين، من خلال موقع "فوتبول ليكس" الإلكتروني، أنه كان سيتم توزيع 2.5 مليون جنيه إسترليني في حالة الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، فيما كانت مكافأة الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ستبلغ مليون إسترليني، ومكافأة الحصول على لقب كأس رابطة الأندية المحترفين 500 ألف إسترليني.

تسريب وثائق بشأن مكافآت لاعبي مان يونايتد حال إحراز لقب الدوري الإنجليزي

وحصل فريق مانشستر يونايتد على 2.25 مليون جنيه إسترليني، بعد الفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية لموسم 2009/ 2010، وتحقيقه المركز الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما خرج من الدور ربع النهائي في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وزعم فوتبول ليكس أن الوثيقة تخص عقد اللاعب بيبي الذي تعاقد معه النادي مقابل 7.4 مليون جنيه إسترليني في آب/ أغسطس العام 2010، وبالنظر إلى كون الانضمام كان قبل موسم 2010 / 2011 فإن جانب من العقد الخاص باللاعب قد تضمن المكافآت التي سيحصل عليها والتي كانت سارية  منذ الموسم الذي سبقه.

كما أكد أن العقد يوضح أيضًا حصول بيبي، الذي شارك في مبارتين فقط مع الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على وعدٍ بالحصول على 500,000 جنيه إسترليني نظير رسوم توقيع، في أعقاب موافقته على تقاضي راتب قدره 900,000 جنيه إسترليني.

ونجح مانشستر يونايتد في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ذلك العام الذي وقع فيه اللاعب، ومن ثم من المرجح حصول بيبي على جزء من المكافأة المالية التي قدرت بنحو 2.5 مليون إسترليني، كما كان اليونايتد هو الوصيف لفريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا، ما يعني بأنه قد يحصل على جزء من المكافأة المالية بقيمة 2.75 مليون إسترليني.

ورحل بيبي بعدها عن صفوف الفريق ليشارك على سبيل الإعارة مع نادي بيشكتاش وريو آفي وباكوس دي فيريرا خلال فترة تعاقده مع اليونايتد، فيما تم بيعه في نهاية المطاف إلى نادي بينفيكا العام 2014 مقابل 2.3 مليون جنيه إسترليني.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريب وثائق بشأن مكافآت لاعبي مان يونايتد حال إحراز لقب الدوري الإنجليزي تسريب وثائق بشأن مكافآت لاعبي مان يونايتد حال إحراز لقب الدوري الإنجليزي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday