تشيلسي يقع في التعادل السلبي مع نادي واتفورد في البريميرليغ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فشل في مواصلة عروضه الجيدة عقب الفوز على "ميلتون"

"تشيلسي" يقع في التعادل السلبي مع نادي "واتفورد" في البريميرليغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تشيلسي" يقع في التعادل السلبي مع نادي "واتفورد" في البريميرليغ

الدوري الإنجليزي تشيلسي
مدريد - لينا العاصي

فشل حامل لقب الدوري الإنجليزي تشيلسي، في مواصلة عروضه الجيدة، بعد الفوز على ميلتون دونز كينز بخماسية، في الكأس، ليقع في التعادل السلبي مع مضيفه واتفورد، الأربعاء، في ختام الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ورفع تشيلسي رصيده في المسابقة إلى 29 نقطة، ليحتل المركز الثالث عشر، متقدمًا بفارق الأهداف فقط على وست بروميتش ألبيون، فيما احتل واتفورد المركز التاسع برصيد 33 نقطة. وأجرى مدرب واتفورد كيكي سانشيز فلوريس تبديلين في تشكيلته الأساسية، وأشرك كل من سيباستيان برودل وخوسيه هوليباس، بدلًا من المريض ميغيل بريتوس والمعار من تيشلسي ناثان أكي، الذي لا يحق له المشاركة قانونيًا أمام فريقه السابق، حسب عقده مع واتفورد.

وعاد كيرت زوما وسيزار أزبيليكويتا، وويليان، وجون أوبي ميكيل، إلى تشكيلة تشيلسي الأساسية بعدما غابوا عن المباراة الأخيرة أمام ميلتون دونز كينز دونز، وجلس صانع الألعاب البلجيكي إيدن هازارد على مقاعد البدلاء. وظهرت نوايا تشيلسي الهجومية من خلال الاعتماد على الثلاثي دييغو كوستا، وويليان، وأوسكار، ومن خلفهم صانع اللعب الإسباني سيسك فابريغاس، وصب واتفورد تركيزه على إيصال الكرة لمهاجمه النيجيري المرعب أوديون إيجالو، الذي مر من زوما وسدد من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة اصطدمت بقدم جون تيري قبل أن تخرج إلى ركنية لم تثمر.

وقام إيجالو وزميله في المقدمة تروي ديني بعمل مشترك جيد قبل أن يمرر الأول الكرة إلى خوان كارلوس باريديس الذي رفعها عرضية أبعد زوما خطرها، ثم انطلق لاعب تشلسي ويليان بالكرة ورفعها هو الآخر تصدى لها حارس واتفورد المخضرم البرايزيلي هوريليو جوميز قبل أن يصل إليها كوستا. وفي الدقيقة 18 نفذ لاعب واتفورد بن واتسون ركنية تجاه إيجالو الذي تفوق في لعبة هوائية على أزبيليكويتا لكن كرته مرت ضعيفة أمام المرمى ليلتقطها حارس تشلسي تيبو كورتوا، وطالب لاعبو واتفورد بركلة جزاء بعدما تعرض لاعبه خورادو لمداخلة خشنة من قبل الصربي نيمانيا ماتيتش لكن الحكم مايكل دين لم يحرك ساكنًا.

وزاد واتفورد من محاولاته الهجومية، وانسل الظهير هوليباس من الجهة اليسرى ورفع كرة عالية نحو إيغالو غير المراقب الذي فشل في الوصول إلى الكرة لتضيع فرصة افتتاح التسجيل في الدقيقة 25، ثم نفذ "المتخصص" واتسون ركنية جديدة انقض عليها برودل برأسه لتتهادى الكرة بين يدي كورتوا، ولم يكتف واتفورد بذلك، وسدد إتيان كابو كرة قوية بعيدة المدى صدها كورتوا مجددًا. ومع بداية الشوط، حصل مهاجم واتفورد تروي ديني على فرصة لافتتاح التسجيل بعد استغل كرة مرتدة من الدفاع ليسددها مباشرة بمحاذاة القائم الأيمن لكورتوا، وفي الدقيقة 52 تبادل هوليباس الكرة مع ديني واخترق منطقة الجزاء من الجهة اليسرى واختار التسديد في الشباك الخارجية بدلًا من التمرير لإيغالو الذي بدا غير سعيد من أنانية زميله، ورد تشلسي عن طريق أوسكار الذي بالكاد لحق بتمريرة كوستا من الجهة اليسرى فسدد الكرة بمقدمة حذائه بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 70 جرب أوسكار حظه بالتسديد من خارج المنطقة لكن جوميز صد محاولته باقتدار، ثم أقدم مدرب تشلسي جوس هيدينك على إشراك هازارد بدلًا من ماتيتش، فقام البلجيكي بمجهود فردي ودخل منطقة الجزاء ومرر كرة متقنة إلى إيفانوفيتش الذي سددها مباشرة ليتألق جوميز في إبعادها في الدقيقة 78. ونشط تشلسي كثيرًا بعد دخول هازارد الذي تلقى تمريرة ذهبية من ويليان حاول السيطرة عليها قبل تسديدها لكنها طالت منه ليلتقطها الحارس جوميز في الدقيقة 82، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين قام جوميز بتصد خرافي عندما أنقذ مرماه من رأسيه رائعة لكوستا إثر عرضية خطيرة من ويليان، وبقي واتفورد متقوقعًا في الخلف بعدما تبين صعوبة إمكانية تقدمه نحو الأمام، ليقول التعادل السلبي الكلمة النهائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يقع في التعادل السلبي مع نادي واتفورد في البريميرليغ تشيلسي يقع في التعادل السلبي مع نادي واتفورد في البريميرليغ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday