جون توشاك يرص صفوف الوداد استعدادًا لمواجهة  نظيره المغرب التطواني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبدى لـ"فلسطين اليوم" سعادته بأداء اللاعبين في "الديربي" أمام "الرجاء"

جون توشاك يرص صفوف "الوداد" استعدادًا لمواجهة نظيره "المغرب التطواني"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جون توشاك يرص صفوف "الوداد" استعدادًا لمواجهة  نظيره "المغرب التطواني"

مدرب فريق "الوداد البيضاوي" لكرة القدم جون توشاك
الدار البيضاء - محمد رشيد

صرَّح مدرب فريق "الوداد البيضاوي" لكرة القدم، جون توشاك، بأنَّ إضاعة نقطتين للفري في السيناريو الذي شهده لقاء القمة أمام "الرجاء" يعتبر أمرًا فظيعًا، مشيرًا إلى أنَّه ليس من الطبيعي أن يكافح اللاعبون من أجل تحقيق الفوز إلى غاية الدقيقة 91، ثم يأتي هدف التعادل عن طريق الخطأ في آخر الأنفاس.

وأشاد المدرب الويلزي في حديث إلى "فلسطين اليوم" بوسط ميدان الفريق الأحمر الذي يضم في صفوفه لاعبين شابين هما الأصباحي والكرتي، مضيفا أنَّ من يتحكم في سجال الوسط يتمكن من الفوز في المباراة، معاتبا حارس المرمى عقيد الذي اعترف بخطئه قبل أن يستدرك: "إنَّ عقيد وإن أخطأ في مباراة فإنه أنقذ الوداد في مواجهات أخرى".

وأكد المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، أنه فضَّل إدخال صلاح الدين السعيدي مكان الأصباحي حتى يمنح الأول بعض الدقائق، بعد عودته من الإصابة، خصوصًا أنَّ الأصباحي سيغيب عن المباراة ضد "المغرب التطواني"، لتلقيه البطاقة الصفراء الرابعة التي ستحرمه من المشاركة أمام "الماط".

وشدَّد توشاك على أنَّ "الوداد" كان الأفضل خلال نصف الساعة الأولى من المواجهة حيث ضيَّع ثلاث فرص سانحة للتسجيل، عبر الغابوني إيفونا والكونغولي فابريس أونداما وكذا مع بداية الشوط الثاني ما انعكس بالسلب على أداء ومعنويات اللاعبين.

وأوضح أنَّ "من يضيع الأهداف يقبلها في مرماه، وهو ما وقع بعد تسجيل الرجاء للهدف الأول"، مضيفًا أنَّ "الأمور تعقدت باعتبار أنَّ مباريات القمة تكون صعبة جدًا، وختم بأنَّه سعيد لما قدمه اللاعبون في الميدان، لافتًا إلى أنه سيركز على المباراة المقبلة ضد "المغرب التطواني"، وليس على البطولة أو أي أمر آخر.

يُذكر أنَّ قمة الدار البيضاء انتهت بهدفين لمثلهما، من تسجيل النيجيري كريستيان أوساغونا وهشام العمراني خطأ في مرمى "الوداد" بالنسبة إلى "الرجاء"، ووقع هدفي "الوداد" كل من مدافع "الرجاء" مصطفى بلمقدم خطأ في مرمى فريقه وزهير مترجي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جون توشاك يرص صفوف الوداد استعدادًا لمواجهة  نظيره المغرب التطواني جون توشاك يرص صفوف الوداد استعدادًا لمواجهة  نظيره المغرب التطواني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday