رانييري يوضح الفارق بين اللاعبين في الدوري الإنجليزي والإيطالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف الأسرار وراء نجاح فريقه

رانييري يوضح الفارق بين اللاعبين في الدوري الإنجليزي والإيطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رانييري يوضح الفارق بين اللاعبين في الدوري الإنجليزي والإيطالي

مدرب فريق ليستر سيتي كلاوديو رانييري
لندن ـ سليم كرم

كشف كلاوديو رانييري عن الأسرار وراء النجاح المذهل الذي يحققه فريق ليستر سيتي، مشددًا على أهمية الحصول على الراحة خلال الأسبوع إضافة إلى الترابط والتكاتف فيما بين اللاعبين وبعضهم وكذلك عادات تناول الطعام.

وأوضح رانييري كيف استطاع فريقه تجاوز عدد النقاط الـ 24 التي كان قد طلب مالك النادي التايلندي فيتشاي سريفادا نابرابا الحصول عليها بحلول عيد الميلاد، لينجح الفريق في حصد 38 نقطة بدلًا من ذلك، ويخبر بعدها رانييري اللاعبين بأن فرصة مثل هذه لن تعود مرة أخرى.

رانييري يوضح الفارق بين اللاعبين في الدوري الإنجليزي والإيطالي

وبات نادي ليستر ضمن الأندية المفضلة لدى المراهنين والمرشحة بقوة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في أعقاب الانتصار الذي حققه على منافسه مانشستر سيتي، على أنه من المقرر أن يسافر الفريق لمواجهة أرسنال، الأحد، وهو متفوق بفارق خمس نقاط عن فريق المدير الفني آرسن فينغر وكذلك توتنهام.

وفي حديثه إلي صحيفة كوريير ديلا سيرا، أبرز رانييري النهج الذي يتبعه خلال هذا الموسم المميز حينما ذكر أن فكرته تتمثل في احتياج اللاعبين إلى الاستشفاء قبل خروجهم للتدريب في ظل ضغط المباريات في إنجلترا وهو ما يصيب اللاعبين بالإنهاك.

وعقب خوض مباراة السبت، منح المدير الفني البالغ من العمر 64عامًا فريقه راحة سلبية الأحد تبعها بتدريبات خفيفة الاثنين وعمل شاق الثلاثاء ليستريح الفريق بعدها الأربعاء بشكل كامل، وفي الخميس يعود مجددًا الفريق لخوض تدريبات قوية مع وضع اللمسات الأخيرة على خطة اللعب الجمعة.

رانييري يوضح الفارق بين اللاعبين في الدوري الإنجليزي والإيطالي

وأضاف رانييري أنه لا يعتقد كون هذه الطريقة المتبعة تعد مثالية، حيث إن كرة القدم ليست كيمياء ولا توجد قواعد عالمية ولابد من إخراج أفضل ما يمتلكه اللاعبون من قدرات، ولدى وصوله في آب / أغسطس لتولي مسؤولية تدريب الفريق في أعقاب إقالة المدير الفني نيجل بيرسون، درس رانييري فيديوهات لمباريات فريق ليستر التي خاضها الموسم الماضي ووجد أنه من الممكن استخدام الثقة ومعدل العمل الذي ظهر به الفريق من أجل الهروب من شبح الهبوط.

وقرر المدير الفني اتباع الإسلوب الإيطالي من خلال الحديث قليلًا عن خطة اللعب مع التركيز أكثر على تعزيز روح الفريق، وأخبر اللاعبين أن لديهم ثقة كبيرة لابد من استغلالها، وبدا الجميع يشعر بأن من يقدم أداء سيئًا في الملعب فإنه يقوم بخيانة الآخرين، فيما أقر المدير الفني بأنه كان لأول مرة يرى شراهة اللاعبين في تناول الطعام، ولكنه تعلم أن يبتسم بعد أن كان يبدي تعجبه في الأيام القليلة الأولى، مشيرًا إلى أن اللاعبين يحق لهم تناول ما يريدون عند تقديم مجهود وافر.

رانييري يوضح الفارق بين اللاعبين في الدوري الإنجليزي والإيطالي

وذكر رانييري الذي عمل من قبل مديرًا فنيًا لأندية اليوفنتوس والإنتر وروما في حديثه إلى كوريير ديلا سيرا أن الفارق ما بين اللاعبين في الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي كان القدرة على الاستمتاع بالوقت، فمقارنة بالدوري الإيطالي الذي يعد فيه التدريب بمثابة الواجب، نجد أن الدوري الإنجليزي يدرك فيه اللاعبون أنهم شباب وبصحة جيدة ويقومون بعمل رائع.

ولم يكن نادي ليستر قريبًا حقًا من الفوز باللقب، إلا أن رانييري يرفض كبح الرغبة الشديدة لفريقه من أجل استكمال إنجاز لا يصدق، حيث يوجههم دومًا إلى ضرورة بذل قصارى جهدهم نظرًا لأن فرصة مثل هذه لن تأتي مرة أخرى.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانييري يوضح الفارق بين اللاعبين في الدوري الإنجليزي والإيطالي رانييري يوضح الفارق بين اللاعبين في الدوري الإنجليزي والإيطالي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday