رونالدو يعلن أنه يحب مدريد أكثر من باريس وينفي علمه بالمستقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مؤكدًا سعيه المستمر نحو تطوير أدائه وسعادته بكونه أصبح "رمزًا"

رونالدو يعلن أنه يحب مدريد أكثر من باريس وينفي علمه بالمستقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رونالدو يعلن أنه يحب مدريد أكثر من باريس وينفي علمه بالمستقبل

البرتغالي كريستيانو رونالدو
برلين - جورج كرم

أكد نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه يفضل مدينة مدريد على باريس، حيث ينتابه شعور جيد بالعيش في العاصمة الإسبانية، إلا أنه أوضح مازحًا "ربما تتغير الأمور في يوم من الأيام، مشيرًا إلى أنه يواصل التطور لأنه يدرك أن عالم كرة القدم سينتهي في غضون خمس أو عشر سنوات.وأعلن كريستيانو في مقابلة نشرتها الخميس مجلة "فيساو" البرتغالية: "أحب مدريد عن باريس ولكن ربما تتغير الأمور في يوم من الأيام. ربما أرتبط عاطفيا بفتاة في باريس، وأنتقل لهناك بعض الوقت".

وأكد كريستيانو أنه "يعشق" العيش في مدريد، وربما يظل في إسبانيا بعد اعتزاله كرة القدم، رغم أنه لم يشر صراحة إلى وجود عرض محتمل من باريس سان جيرمان.وأوضح: "لديّ أسرة تعمل في فرنسا، ولكنني لا أفكر في العيش في باريس. إنها مدينة جميلة وكنت هناك مرات ولكنها لا ترضيني".واعترف كريسيتانو، 30 عامًا، بأنه يشعر بالندم أحيانًا على تصرفاته، ولكنه يعتبر أن هذه الأخطاء تشكل جزءًا من شخصيته، وأن جزءا من "التعلم هو عدم ارتكاب الأخطاء نفسها".وأعلن: "إذا كنت هكذا، وإذا كان كل ما حققته في كرة القدم كان لكوني هكذا فلا تطلبوا مني أن أتغير. إذا طلبتم مني التحسن فأنا اتقبل هذا، ولكن أن أتغير فهذا أمر شديد التعقيد".

وأكد أنه ليس لديه أدنى شك في أنه غيّر صورة البرتغاليين في العالم، وأنه يعد "رمزا".وأوضح: "يبهرني أن أكون رمزًا بسبب عملي. ليس فقط هذا العام وإنما كل الأعوام. منذ أن بدأت اللعب أحاول تمثيل بلادي بأفضل طريقة، وبالتأكيد على الصعيد الشخصي القيام بعملي على أكمل وجه".وأكد أنه يحب بلاده البرتغال، ويشعر بحب مواطنيه له، وقال: "أخلد للفراش كل يوم وأنام جيدًا. أقول لنفسي .. قمت بعملي جيدًا وأمنح السعادة للناس، ولا يمكننا العيش في ظل الهوس بمعرفة ما يفكر الآخرون فينا".

وعن خططه بعد اعتزال كرة القدم، أشار إلى أنه لا يفكر حاليًّا في امتهان التدريب أو ترأس أيّ نادٍ، ولكن لا أحد يعرف ما سيحدث غدًا.وأوضح: "أود أن أواصل التطور لأنني أدرك أن عالم كرة القدم سينتهي في غضون خمس أو عشر سنوات. بعدها هناك حياة أخرى".


palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو يعلن أنه يحب مدريد أكثر من باريس وينفي علمه بالمستقبل رونالدو يعلن أنه يحب مدريد أكثر من باريس وينفي علمه بالمستقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday