ريال مدريد يستعيد توازنه ويقسو على ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في إطار مباريات الجولة 27 من الدوري الإسباني

ريال مدريد يستعيد توازنه ويقسو على ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريال مدريد يستعيد توازنه ويقسو على ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف

فريق ريال مدريد الإسباني
لندن - سليم كرم

استعاد فريق ريال مدريد الاسباني انتصاراته في بطولة الدوري الإسباني بفوز صعب على مضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف، مساء الأربعاء، على معقل ليفانتي ملعب سيوتات دي فالنسيا، في إطار الجولة 27 من الليغا. وسجَل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف ريال مدريد من ضربة جزاء في الدقيقة (34)، وأضاف حارس ليفانتي الاسباني دييغو مارينيو، هدف الريال الثاني بالخطأ في مرماه بعدما حول تسديدة الاسباني الشاب بورخا مايورال بيده بالخطأ في الدقيقة (38). واختتم البديل الاسباني ايسكو ثلاثية فريقه من تسديدة رائعة مستغلًا تمريرة سحرية من رونالدو في الدقيقة (90+1)، بينما سجل البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا هدف ليفانتي الوحيد من تسديدة رائعة في الدقيقة (39).
 
ورفع ريال مدريد رصيده الى (57 نقطة) في المركز الثالث ليقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد الثاني 61 نقطة الى ثلاث نقاط، في المقابل تجمد رصيد ليفانتي عند 20 نقطة في المركز الاخير ليقترب خطوة نحو الهبوط. وتفوق مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، على منافسه مدرب ليفانتي الاسباني جوان فرانسيسك فيرير، في ادارة اللقاء بتجديد تشكيلة لعبه ومفاجآته ليعوض خسارة الديربي امام اتلتيكو مدريد بالجولة الماضية.
 
وكانت بداية اللقاء قوية من الفريقين، وهدَد الايطالي جوسيبي روسي مرمى ريال مدريد بتسديدتين الا ان كيلور نافاس كان حاضرا وتصدى للكرتين في الدقيقتين (5 و6)، ورد رونالدو بتسديدة للضيوف مرت بجوار القائم (6)، ليعاود روسي تسديداته التي مرت بجوار القائم (11). وشعر الضيوف بالخطر بعد الهجمات المتتالية من أصحاب الارض وهددوا مرمى الاسباني دييغو مارينيو، حارس ليفانتي، عبر تسديدة فاسكيز (14) ورونالدو (17)، بينما تصدى مارينيو لتسديدة رونالدو منقذا هدف محقق في الدقيقة (20).
 
وأهدر رونالدو هدفًا آخر محقق من رأسية لعبها برعونة شديدة فوق العارضة (26)، في المقابل تصدى حارس ليفانتي لتسديدة اخرى من رونالدو (31)، في المقابل سدد موراليس كرة بجوار القائم المدريدي مهدرا هدف محقق لليفانتي (32). وفي الدقيقة (33) حاول لوكاس فاسكيز المرور من الارجنتيني لوكاس الفونسو أوربان، مدافع ليفانتي، الذي لم يجد حلا سوى اعاقته لم يتردد حكم اللقاء ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا في احتسابها ضربة جزاء تمكن رونالدو من ترجمتها الى هدف اول لريال مدريد بتسديدة صاروخية مرت على يمين مارينيو، حارس ليفانتي، في الدقيقة (34)، بعدها واصل ريال مدريد هجومه وسدد توني كروس كرة قوية مرت بجوار القائم (37) .
 
وجاء الهدف الثاني لريال مدريد بعدما سدد الاسباني الشاب بورخا مايورال كرة صاروخية لترتطم في القائم وترد في جسم الحارس مارينيو، حارس ليفانتي، وترتطم في يده في طريقها لتتجاوز خط المرمى قبل ان يحاول الحارس اعادتها لكن حكم المباراة سرعان ما احتسبها هدفا شرعيا لريال مدريد احتسب باسم حارس ليفانتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة (38).
 
وتمكن البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا من تسجيل هدف تقليص الفارق لليفانتي في الدقيقة (39) من تسديدة رائعة مرت على يسار نافاس، حارس ريال مدريد، ولم الدقائق المتبقية من الشوط الاول سوى تسديدة دانييلو التي مرت بجوار القائم (43) لينتهي الشوط الاول بتقدم الريال على ليفانتي 2/1. وفي الشوط الثاني، كاد الكولومبي جيمس رودريجيز ان يسجل الهدف الثالث لريال مدريد من تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم (52)، بينما تصدى مارينيو، حارس ليفانتي، لتسديدة ناتشو فيرنانديز (54)، قبل ان يسدد كاسيميرو كرة فوق العارضة (60) ليرد البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا بتسديدة قوية لليفانتي مرت بجوار القائم (61).
 
ودفع مدرب ليفانتي بالبديل فيكتور كاساديسوس على حساب روسي (67)، وكاد رونالدو ان يضيف الهدف الثالث لريال مدريد من تسديدة صاروخية رائعة مرت بجوار القائم (67)، قبل ان يشارك الاسباني جارسيا راباسكو على حساب الموزمبيقي سيماو ماتي جونيور كتبديل ثاني لأصحاب الارض. وكاد البديل راباسكو ان يدرك التعادل لليفانتي من تسديدة صاروخية رائعة مرت فوق عارضة مرمى نافاس (70).
 
وواصل ريال مدريد تفوقه الهجومي وعوض تراجعه بالشوط الاول بمحاولات رونالدو والبديل ايسكو ومن هجمة في الوقت بدل الضائع تمكن رونالدو من الانطلاق بالكرة ومررها على طبق من ذهب لزميله البديل ايسكو الذي سددها في الشباك محرزا الهدف الثالث للضيوف لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد على ليفانتي 3/1.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يستعيد توازنه ويقسو على ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف ريال مدريد يستعيد توازنه ويقسو على ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday