فريق يوفنتوس يتقدم على لاتسيو بثلاثية نظيفة ويقترب من لقب الكالتشيو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أصبح على بعد أربعة نقاط من لقب الدوري الإيطالي

فريق يوفنتوس يتقدم على لاتسيو بثلاثية نظيفة ويقترب من لقب الكالتشيو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق يوفنتوس يتقدم على لاتسيو بثلاثية نظيفة ويقترب من لقب الكالتشيو

الكرواتي ماندزوكيتش
روما - يوسف محمد

نجح فريق يوفنتوس في تحقيق فوز سهل ومستحق على ضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف دون رد، ليصبح البيانكونيري على بعد 4 نقاط فقط من التتويج في لقب الدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالي بشكل رسمي, وتقدم أولا لليوفي الكرواتي ماندزوكيتش في الدقيقة 39، قبل أن يسجل ديبالا هدفين في الدقيقتين 52 و64، ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 82 نقطة في صدارة الترتيب فيما توقف رصيد لاتسيو عند 48 نقطة المركز التاسع.

وواصل المدرب أليغري الاعتماد على طريقة 3-5-2 دافعًا بلاعبه البرازيلي هيرنانيس بدلا من المصاب ماركيزيو في مركز لاعب الوسط المدافع، فيما تكون الهجوم من الثنائي ديبالا وماندزوكيتش في ظل غياب موراتا للإيقاف, أما المدرب إنزاغي فاختار طريقة 4-3-3 بوجود الثلاثي جورجيفيتش وفيليبي أندرسون وكيتا في المقدمة.

وبدأت المباراة بسيطرة واضحة من قبل لاعبي يوفنتوس قابلها تراجع كبير للاعبي لاتسيو واعتمادهم على الهجمات المرتدة كلما سنحت الفرصة، مع محاولة الاستمرار بالكرة أطول فترة ممكنة لتقليل الضغط الكبير من لاعبي يوفنتوس, وأضاع لاعبو يوفنتوس العديد من الفرص عبر ديبالا وساندرو وبوغبا، وخاصة الأخير الذي أهدر انفرادا واضحا ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين وسط تألق واضح للحارس ماركيتي, وفي الدقيقة 39 فض اللاعب الكرواتي ماندزوكيتش الاشتباك بتسجيل الهدف الأول من صناعة زميله الفرنسي بوغبا لتشتعل المدرجات فرحا, ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف دون مقابل.

وبدأ المدرب إنزاغي الشوط الثاني بإجراء تبديل سريع بإخراج اللاعب بارولو والدفع بدلا منه باللاعب سافيتش فيما فضل أليغري تأجيل التبديلات في ظل رضاه عن أداء الفريق خلال الشوط الأول, وبعد مرور 3 دقائق فقط من بداية الشوط تعرض المدرب إنزاغي لضربة قوية بحصول مدافع باتريسيو على بطاقة صفراء ثانية ومن ثم الحمراء ليضطر فريق العاصمة لاستكمال المباراة منقوصا, وفي الدقيقة 52 أضاف ديبالا الهدف الثاني لليوفي عبر ركلة جزاء تحصل عليها المدافع بونوتشي أثناء تقدمه في أحد الركلات الركنية بعد تعرضه للمسك من قبل المدافع غينتليتي لاعب لاتسيو, وبعد فترة من السيطرة التامة أحرز ديبالا الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 64 بعد تمريره من زميله سامي خضيرة.

ومرت الدقائق المتبقية دون جديد وسط سيطرة كبيرة للاعبي يوفنتوس على مجريات اللعب ولكن بشكل هاديء توفيرًا للمجهود قبل لقاء فيورنتينا المقبل، ليطلق الحكم صافرته بعد ذلك معلنا نهاية اللقاء بفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف دون رد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق يوفنتوس يتقدم على لاتسيو بثلاثية نظيفة ويقترب من لقب الكالتشيو فريق يوفنتوس يتقدم على لاتسيو بثلاثية نظيفة ويقترب من لقب الكالتشيو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday