قطر تُقدم عرضًا يسمح للمشجعين بالنوم في مخيمات خاصة تُبنى في الصحراء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من خطط الدوحة لاستضافة كأس العالم لكرة القدم عام 2022

قطر تُقدم عرضًا يسمح للمشجعين بالنوم في مخيمات خاصة تُبنى في الصحراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قطر تُقدم عرضًا يسمح للمشجعين بالنوم في مخيمات خاصة تُبنى في الصحراء

ملاعب قطر
الدوحة - فلسطين اليوم

 بدأت الحكومة القطرية جهودا حثيثة لتقديم خطط تسعى لإقناع اللجان الدولية المشرفة على تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  و المقرر إقامتها في الدوحة و بقدرة الدولة المضيفة على إستيعاب المشجعين الذين ينوون مشاهدة الألعاب و إيجاد أماكن  لإستضافتهم في مخيمات خاصة تشييد وسط الصحراء القطرية. و تأتي الجهود القطرية بعد تزايد الشكوك لدى الجهات المنظمة لجهة قدرة الدولة المضيفة على تأمين أماكن لنوم المشجعين الذين يقدر عدده بنصف مليون زائر بعد الإنخفاض الاد في أسعار النفط و الغاز و الأمر الذي إنعكس سلبا على عمليات البناء و المشاريع المختلفة التي تنوي الدوحة تشييدها.

وقد وعدت الجهات المشرفة على الألعاب ببناء 55 ألف غرفة فندق جديدة عندما تقدمت بعرضها لإستضافة الألعاب  في العام 2010, لكن هذا الرقم ما لبث أن إنخفض إلى 46ألف غلافة في شهر كانون ثاني يناير الماضي , رغم ان إدارة الفيفا  طلبت في الأساس  تأمين ما لا يقل عن 60 ألف غرفة فندق.

و يأمل  المنظمون في إقناع الفيفا  أن بوسعهم سد الفرق في عدد الغرف المطلوبة من خلال تشييد مخيمات في وسط الصحراء  ذات بعد ثقافي  ينام فيها المشجعون في مخيمات  خاصة على الطريقة البدوية . لا سيما و أن من ضمن متطلبات  الفيفا  هو ان تظهر بشكل واضح الدولة المضيفة كل ما يؤكد على الترحيب و الأجواء الودية  التي قال متحدث بإسم اللجنة القطرية المشرفة على تنظيم الألعاب في العام 2022 و بأنها تأتي من ضمن متطلبات  الفيفا  لإستضافة الألعاب من قبل أي دولة معنية. و أشار المتحدث  إلى ان هذا الشرط كان وراء فكرة  تشييد مخيمات الصحراء  لإستضافة المشجعين.

كما توقعت مصادر أخرى ان تلجأ الحكومة القطرية  إلى إستئجار سفن  سياحية لإستضافة بعض المشجعين و تأسيس وكالة تتولى  تأمين عقارات للإيجار تلبي رغبات  الزائرين .
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطر تُقدم عرضًا يسمح للمشجعين بالنوم في مخيمات خاصة تُبنى في الصحراء قطر تُقدم عرضًا يسمح للمشجعين بالنوم في مخيمات خاصة تُبنى في الصحراء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday