مانشستر سيتي يهزم روما بركلات الترجيح وبداية واعدة لرحيم ستيرلنغ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يواجه "ريال مدريد" في ملبورن الجمعة المقبل وغاريث بيل يعود إلى الملكي

"مانشستر سيتي" يهزم "روما" بركلات الترجيح وبداية واعدة لرحيم ستيرلنغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مانشستر سيتي" يهزم "روما" بركلات الترجيح وبداية واعدة لرحيم ستيرلنغ

مانشستر سيتي" يهزم "روما"
لندن - سليم كرم

استهل "مانشستر سيتي" الانجليزي جولته التحضيرية بالفوز على "روما" الايطالي بضربات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما 2-2 في الوقت الأصلي على ملعب ملبورن للكريكيت في استراليا ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية.

وكان "السيتي" في طريقه إلى حسم المواجهة بعد أن تقدم 2-1 حتى الدقيقة 87 لكن "روما" خطف التعادل بفضل الصربي ادم لييايتش.

وجاءت البداية صاروخية بالنسبة إلى رحيم ستيرلنغ الذي حقق بداية واعدة جدا مع فريقه الجديد الذي انضم إليه من "ليفربول" في صفقة تعتبر الأغلى بالنسبة لاعب انجليزي (تصل إلى 76 مليون دولار)، إذ افتتح التسجيل بعد اقل من ثلاث دقائق على البداية اثر تمريرة من النيجيري الشاب كيليشي ايهياناشو، لكن البوسني ميراليم بيانيتش أدرك التعادل في الدقيقة 8 بهدف رائع جاء بتسديدة صاروخية من 20 مترًا.

وفي بداية الشوط الثاني استعاد "السيتي" التقدم بهدف من ايهياناشو الذي استغل خطأ فادحًا من مدافع "روما" الدولي الانجليزي السابق اشلي كول في الدقيقة 51، ثم بقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 87 عندما أدرك لياييتش التعادل من ركلة حرة عجز الحارس جو هارت عن صدها لكنه عوض في ضربات الترجيح بصده اثنتين للعاجي سيدو دومبيا والمالي سيدو كيتا.

وتعرض سترلينغ (20 عامًا) لصيحات الاستهجان في ملبورن بعد أن تعثر في أول لمسة تقريبا للكرة، لكن بعد دقيقة واحدة نال تحية بعد أن تسلم تمريرة من النيجيري الشاب كيليشي إيهياناشو لينفرد بالمرمى ويسجل الهدف الأول بسلاسة، لكن البوسني ميراليم بيانيتش أدرك التعادل في الدقيقة 8 بهدف رائع جاء بتسديدة صاروخية من 20 مترا.

وفي بداية الشوط الثاني استعاد "السيتي" التقدم بهدف من إيهياناشو الذي استغل خطأ فادحا من مدافع "روما" الدولي الإنجليزي السابق أشلي كول في الدقيقة 51، ثم بقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 87 عندما أدرك لياييتش التعادل من ركلة حرة عجز الحارس جو هارت عن صدها.

ورغم أنَّ الأضواء كانت مسلطة على سترلينغ، الذي أصبح أغلى لاعب إنجليزي في التاريخ، فإن الحارس جو هارت كان السبب الرئيسي في الفوز بتصديه لركلتي ترجيح ليفوز "السيتي" 5 - 4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2 - 2.

وأضاع ألكسندر كولاروف ثاني ركلة لـ"السيتي" بعدما أطاح بالكرة خارج المرمى، لكن هارت نجح في التصدي لركلة ضعيفة من سيدو دومبيا وأخرى نفذها سيدو كيتا ليمنح الفريق الإنجليزي الفوز أمام 41134 مشجعًا.

وأثار سترلينغ الكثير من الجدل بسبب قيمة صفقة انتقاله، لكن مستواه الجيد أمام الفريق الإيطالي واختياره كأفضل لاعب في المباراة أعطى مؤشرا إيجابيا لتبرير سعره.
ولم يكن سترلينغ محظوظا في مساعدة فريقه على التسجيل مجددا قبل استبداله بين الشوطين، حيث لم يبد الحكم الأسترالي جاريد جيليت أي تعاطف معه حين تعرض لتدخل قوي من أليساندرو فلورينزي.

وكان "روما" استهل هذه البطولة الودية بالفوز على "ريال مدريد" الإسباني بركلات الترجيح بعد تعادلهما السلبي في الوقت الأصلي، وتقام المباراة الأخيرة في ملبورن بين "مانشستر "السيتي"" و"ريال مدريد" يوم الجمعة المقبل.

وسيكون بإمكان نجم "ريال مدريد" المهاجم الويلزي غاريث بيل، المشاركة في لقاء الجمعة بعد أن عاد إلى التدريبات الجماعية لفريقه أمس الثلاثاء، بعد شكواه من إصابة خفيفة بعد المباراة التجريبية مع "روما" يوم الأحد.

وخضع بيل لتدريبات منفردة في قاعة اللياقة البدنية إلا أنه عاد أمس للانضمام إلى الفريق في حصته التدريبية المعتادة بقيادة المدير الفني رافائيل بينيتيز ولا يوجد ما قد يعوقه عن المشاركة في مباراة الجمعة أمام "مانشستر سيتي".

من ناحية أخرى، أشارت مصادر إسبانية إلى أن "مانشستر سيتي" دخل في سباق التعاقد مع الأرجنتيني نيكولاس أوتميندي مدافع فريق فالنسيا.

ويتطلع "السيتي" للتفوق على غريمه "مانشستر يونايتد" الذي سبق وقدم عرضا للمدافع الأرجنتيني البالغ من العمر 27 عامًا، وتردد أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب موجود حاليا في مدينة مانشستر للاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة.

وأوضحت المصادر أنَّ "مانشستر سيتي" وافق على دفع مبلغ 50 مليون يورو (قيمة فسخ العقد) للتخلي عن أوتميندي في الصيف الحالي، مع العلم بأن يونايتد عرض 30 مليون يورو لشراء اللاعب من إدارة النادي الإسباني.

وكان "روما" استهل هذه البطولة الودية بالفوز على "ريال مدريد" الاسباني بركلات الترجيح بعد تعادلهما السلبي في الوقت الأصلي، وتقام المباراة الأخيرة في ملبورن بين "مانشستر سيتي" و"ريال مدريد" يوم الجمعة المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يهزم روما بركلات الترجيح وبداية واعدة لرحيم ستيرلنغ مانشستر سيتي يهزم روما بركلات الترجيح وبداية واعدة لرحيم ستيرلنغ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday