مانشستر سيتي يُحقق فوزًا ثمينًا على واتفورد بهدفين مقابل هدف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في المرحلة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم

"مانشستر سيتي" يُحقق فوزًا ثمينًا على "واتفورد" بهدفين مقابل هدف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مانشستر سيتي" يُحقق فوزًا ثمينًا على "واتفورد" بهدفين مقابل هدف

فريق "مانشستر سيتي"
لندن – سليم كرم

نجح فريق "مانشستر سيتي" في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة المُنقضية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد ما قلب تأخره أمام مضيفه "واتفورد" إلى فوز ثمين 2 / 1 في المرحلة العشرين من المسابقة السبت.

ورفع "مانشستر سيتي"، الذي تعادل سلبيًا مع "ليستر سيتي" في المرحلة المُنصرمة، رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث، مُتأخرًا بفارق ثلاث نقاط عن "أرسنال" المُتصدر، ونقطة واحدة عن "ليستر سيتي" صاحب المركز الثاني، وفي المقابل، تجمد رصيد "واتفورد" عند 29 نقطة ليظل في المركز التاسع مؤقتًا.

وأخفق الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يتقدم "واتفورد" بهدف عبر النيران الصديقة في الدقيقة 55، بعد ما سجل لاعب "سيتي" اليكسندر كولاروف هدفًا بالخطأ في مرماه.

بدأت المباراة بهجوم من جانب "واتفورد"، حيث شهدت الدقيقة الثانية التسديدة الأولى في المباراة عن طريق السويسري المن عبدي، الذي صوّب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها ابتعدت عن العارضة بقليل.

ورد "مانشستر سيتي"، بتسديدة من خارج المنطقة عن طريق اليكسندر كولاروف في الدقيقة الخامسة، ولكنها لم تكن متقنة لتعلو العارضة.

وكاد أوديون ايجالو أنّ يفتتح التسجيل لواتفورد في الدقيقة العاشرة، بعد ما تلقى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة مباشرة، ولكنها اصطدمت في مُدافع "سيتي" نيكولاس أوتاميندي، الذي أبعدها إلى ركلة ركنية لم تسفر عن شيء.

وطالب لاعبو "واتفورد" بركلة جزاء عقب سقوط تروي دييني داخل المنطقة إثر كرة مشتركة مع كولاروف، ولكن الحكم مارتن اتكينسون الذي أدار المباراة أشار باستمرار اللعب.

وأضاع إيجالو فرصة أخرى مؤكدة لـ"واتفورد" في الدقيقة 12، عقب تلقيه الكرة داخل المنطقة ليراوغ اللاعب النيجيري أوتاميندي بمهارة وينفرد بالمرمى، ولكنه سدد الكرة برعونة ليبعدها حارس مرمى "سيتي" جو هارت بقدمه.

هدأ إيقاع المباراة نسبيًا، حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب في ظل استحواذ مُتبادل على الكرة من كلا الفريقين، قبل أن تأتي الدقيقة 28 التي شهدت فرصة مؤكدة لمصلحة "سيتي" عن طريق فيرناندينيو، الذي تلقى تمريرة بينية من ديفيد سيلفا انفرد على إثرها بالمرمى، ولكنه سدد في جسد جوميز لتتهيأ الكرة إلى رحيم ستيرلينج، الخالي من الرقابة، الذي أطاح بالكرة بعيدًا عن المرمى.

واصل "سيتي" هجومه المُكثف والمباغت، حيث سدد كولاروف تصويبة بعيدة المدى في الدقيقة 32، ولكنها علت المرمى بقليل.

بدأ الشوط الثاني، بهجوم ضاغط من واتفورد، حيث سدد بن واتسون كرة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 47، ولكن أبعدها هارت إلى ركلة ركنية لم تستغل.

وسنحت أول فرصة لـ"سيتي" خلال الشوط الثاني في الدقيقة 51، عن طريق تسديدة من دي بروين من داخل المنطقة، ولكنها اصطدمت بأحد المدافعين لتخرج إلى ركلة ركنية.

وجاءت الدقيقة 55 لتشهد الهدف الأول لـ"واتفورد" عن طريق اليكسندر كولاروف لاعب "مانشستر سيتي" الذي سجل بالخطأ في مرماه، بعد ما حاول إبعاد الركلة الركنية التي نفذها بن واتسون من الناحية اليسرى، ليُسدد الكرة برأسه داخل الشباك وسط فرحة جنونية من جماهير "واتفورد" التي احتشدت في المدرجات.

لم يظهر "مانشستر سيتي" أي ردة فعل على هدف "واتفورد"، ليمنح الفرصة لأصحاب الأرض لمواصلة سيطرتهم على اللقاء.

وقاد جوزيه هوليباس هجمة عنترية لـ"واتفورد" في الدقيقة 63، بعد ما توغل بالكرة مراوغًا أكثر من مدافع بمهارة فائقة، قبل أن يُسدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء ولكنها ابتعدت عن القائم الأيمن بقليل.

حاول "مانشستر سيتي" العودة للمباراة من جديد، وشهدت الدقيقة 68 تسديدة من يايا توريه علت العارضة، قبل أن يصوب دي بروين كرة أخرى في الدقيقة 70 أبعدها جوميز بصعوبة بالغة إلى ركلة ركنية.

وأهدر ايتيان كابوي، فرصة مؤكدة لتعزيز النتيجة في الدقيقة 80، بعد ما انطلق بالكرة وسط حراسة مُدافعي "مانشستر سيتي"، حتى وصل إلى منطقة الجزاء، ولكنه سدد الكرة خارج الملعب وسط دهشة الجميع.

وعلى عكس سير المباراة، أدرك "مانشستر سيتي" التعادل في الدقيقة 83 عن طريق يايا توريه الذي تابع الركلة الركنية التي نفذها كولاروف من الناحية اليسرى، ليُسدد الكرة مباشرةً بقدمه سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى "واتفورد".

وبعد مرور دقيقتين فقط، أضاف سيرخيو أجويرو الهدف الثاني لـ"سيتي" عبر ضربة رأس رائعة، بعد ما تابع تمريرة عرضية متقنة من الناحية اليسرى عن طريق باكاري سانيا، ليكتفي جوميز بالنظر إلى الكرة وهي تعانق شباكه.

حاول "واتفورد" خلال الدقائق المتبقية، إدراك التعادل ولكن بائت محاولاته بالفشل لينتهي اللقاء بفوزٍ ثمين لـ"مانشستر سيتي" بهدفين مقابل هدف واحد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يُحقق فوزًا ثمينًا على واتفورد بهدفين مقابل هدف مانشستر سيتي يُحقق فوزًا ثمينًا على واتفورد بهدفين مقابل هدف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday