مرتضي أحمدي يُحقق حلمه ويستقبل قميص النجم ليونيل ميسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد إطلاق إدارة برشلونة دعوة لتتبَع مكان الطفل الأفغاني

مرتضي أحمدي يُحقق حلمه ويستقبل قميص النجم "ليونيل ميسي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مرتضي أحمدي يُحقق حلمه ويستقبل قميص النجم "ليونيل ميسي"

مرتضى أحمدي يؤدي الاحتفالات بالهدف خلال ارتداؤه القميص الموقع من اللاعب ميسي
كابول - أعظم خان

تمكَن الصبي الأفغاني مرتضي أحمدي البالغ من العمر خمسة أعوام، من الحصول أخيرًا على قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن أصبح مُثارًا للحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل الملايين بعد تصويره وهو يرتدي قميصًا للاعب برشلونة ليونيل ميسي مصنوع يدويًا ويحمل اللونين الأبيض والأزرق ومكتوب عليه رقم اللاعب على الظهر أثناء ممارسته كرة القدم.
 

مرتضي أحمدي يُحقق حلمه ويستقبل قميص النجم ليونيل ميسي
ونظم الفريق الإداري لنجم برشلونة في أعقاب إطلاق دعوة لتتبع مكان تواجد الطفل الذي يعد من أكبر مشجعي اللاعب ميسي، سُبل إرسال قميص اللاعب الخاص بالمنتخب الوطني إلى ذلك الطفل. وبالفعل حصل الطفل مرتضي على قميص مُوقع من النجم نفسه وظهر في الصور وهو يشير بيديه بعلامة النصر احتفالًا بارتداء الطقم الجديد، معلنًا بأنه يحب ميسي كثيرًا كما أن القميص يؤكد على مبادلة ميسي لحبه له.
 

مرتضي أحمدي يُحقق حلمه ويستقبل قميص النجم ليونيل ميسي
وأرسل اللاعب ميسي قميصيه لفريق برشلونة والمنتخب الأرجنتيني إلى الصبي يحملان رسالة جاء فيها "بكثير من الحب، ليـو" بالإضافة إلى كرة قدم. ونال مرتضي وعائلته شهرة كبيرة في أعقابا انتشار صور للصبي الصغير تشاركها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" شقيقه الأكبر همايون البالغ من العمر 15 عامًا أثناء ارتداؤه قميصًا محاك يدويًا من البلاستيك ويحمل خطوطًا بالأبيض والأزرق على غرار قميص المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم.
 

مرتضي أحمدي يُحقق حلمه ويستقبل قميص النجم ليونيل ميسي
 وتأثر المستخدمون من مشجعي رياضة كرة القدم في كافة أنحاء العالم على موقع التواصل الاجتماعي بذلك الفيديو، مطالبين بضرورة تحديد مكان الطفل مرتضي الصغير الذي يرتدي أتعس قميص لكرة القدم في العالم. وخلال زيارته الأخيرة إلى كابول، فقد أكد على رغبته في رؤية اللاعب ميسي وقضاء بعض الوقت معه حيث يحمل الكثير من مشاعر الحب تجاهه كما يحب طريقة اللعب التي يتبعها.
 

مرتضي أحمدي يُحقق حلمه ويستقبل قميص النجم ليونيل ميسي
وأقر والد الطفل محمد عارف أحمدي الذي يعمل كفلاح فقير في ضاحية جاغوري الواقعة في غزنة، بأنه ليس لديه القدرة على شراء القميص الأصلي الخاص باللاعب بسبب تكلفته الباهظة بالنسبة له. مشيرًا إلى أن فرصة لقاء ميسي ستجلب لهم بصيصًا من الأمل في حياتهم وتمثل فخرًا لجميع الأفغانيين، بالنظر إلى كونهم ينتمون إلى مجتمع هزارا، المضطهد تاريخيًا، كما يحيط بهم المتطرفون من جماعات طالبان وتنظيم "داعش" ويواجهون صراعاتٍ يومية.
 

مرتضي أحمدي يُحقق حلمه ويستقبل قميص النجم ليونيل ميسي
وتعتبر رياضتي كرة القدم والكريكت هما الأكثر شعبية في البلاد التي مزقت أوصالها الحرب، إلا أنه نادرًا ما تتم ممارستها تحت حكم "طالبان" فضلًا عن تحويل ملاعب كرة القدم في مدينة كابول إلى مسرح لتنفيذ أحكام الإعدام والرجم والبتر. وفي وقتٍ سابق هذا الشهر، فقد تم الكشف عن توجيه النجم ميسي دعوة إلى الصبي الصغير من أجل زيارته في الكامب نو في إسبانيـا عقب مشاهدة اللاعب للصور.
 

مرتضي أحمدي يُحقق حلمه ويستقبل قميص النجم ليونيل ميسي
وأكد عمه عظيم لصحيفة "الديلي ميل" الإلكترونية بأن ميسي وفريقه يريدان مقابلة الطفل مرتضي في الكامب نو معقل فريق برشلونة، مضيفًا بأنه كان متحمسًا وقت مشاهدته للصورة تنتشر بسرعة كبيرة وتكتب عنه الكثير من وسائل الإعلام. وأكد السيد عظيم علي أن الصبي لطيف جدًا ويعشق كرة القدم كثيرًا فضلًا عن حبه للاعبين ميسي ورونالدو وإن كان يحب ميسي أكثر.
 
يُشار إلى أنه على الرغم من وجود بعض المناقشات المبدئية حول ما إذا كانت المقابلة ستتم في أفغانستان أو برشلونة، إلا أن المنظمين أكدوا على أن مرتضي سيتم استقباله وأسرته في إسبانيـا. ومن جهة أخرى فقد ذكر رئيس الاتحاد الأفغاني لكرة القدم كرم الدين كريم بأن السفارة الإسبانية تستعد لإصدار التأشيرات الخاصة بهم، في الوقت الذي يتواصلون فيه بشكلٍ مباشر مع نادي برشلونة لترتيب مكان وتاريخ وموعد المقابلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضي أحمدي يُحقق حلمه ويستقبل قميص النجم ليونيل ميسي مرتضي أحمدي يُحقق حلمه ويستقبل قميص النجم ليونيل ميسي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday