مورينيو يطالب الاتحاد الإنجليزي بإعلان أسباب إيقاف كوستا ثلاث مباريات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد استعداد ويليان لخوض مباراة "نيوكاسل" وغياب كورتوا

مورينيو يطالب الاتحاد الإنجليزي بإعلان أسباب إيقاف كوستا ثلاث مباريات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مورينيو يطالب الاتحاد الإنجليزي بإعلان أسباب إيقاف كوستا ثلاث مباريات

المدير الفني لنادي تشيلسي جوزيه مورينيو
لندن – سليم كرم

لا يزال البرتغالي جوزيه مورينيو لا يفهم الأسباب الحقيقية التي دفعت الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى إيقاف مهاجم الفريق الدولي الأسباني دييغو كوستا لثلاث مباريات.

وكان الإتحاد الإنجليزي قرر إيقاف كوستا ثلاث مباريات على خلفية تعديه بدنيًا على الفرنسي لوران كوسيلني مدافع "أرسنال" خلال مباراة الفريقين السبت الماضي، والتي أقيمت ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "ستامفورد بريدج"، وانتهت لصالح "البلوز" بهدفين دون رد.

وعلى الرغم من عدم إدانة حكم المباراة مايك دين لكوستا وعدم طرده من اللقاء، بل وعقاب الدولي البرازيلي غابريل باوليستا لاعب "أرسنال" بالطرد بعد تعرضه لكوستا، فإن الإتحاد الإنجليزي عاقب كوستا بالإيقاف لثلاثة مباريات، فضلاً عن رفع عقوبة الطرد على غابريل باوليستا.

وذكر مورينيو خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة نيوكاسل التي تقام غدًا السبت "لا نعاني من أي إصابة باستثناء كورتوا، ويليان وبقية اللاعبين جاهزين".

وتابع "لن أعلق على الحكام وسأخبرك لماذا، بعض المدربين بإمكانهم التحدث عن الحكام قبل اللقاء، بعضهم بعده، بعضهم غير مسموح لهم".

وأردف "لم أر حتى الآن أي أسباب مكتوبة من الاتحاد الانجليزي حول دوافع إيقاف كوستا، ماتيتش تم إيقافه بسبب ردة فعله بعد تدخل مجرم بحقه، الآن بإمكانك فعل ذلك ولا يتم حرمانك".

وأضاف "أعتقد أن في هذه البلد هناك مدرب واحد فقط لا يعاني من أي ضغط من الاتحاد الإنجليزي، هذا المدرب لا يعاني من أي ضغط، حتى أن بإمكانه أن لا يحقق أي إنجاز ويبقى محافظًا على وظيفته، يبقى ملك في وظيفته".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو يطالب الاتحاد الإنجليزي بإعلان أسباب إيقاف كوستا ثلاث مباريات مورينيو يطالب الاتحاد الإنجليزي بإعلان أسباب إيقاف كوستا ثلاث مباريات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday