نادي الزمالك يتعادل مع الأهلي بهدف لكل منهما في لقاء القمة  رقم 109
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بأقدام أيمن حفني ووليد سليمان ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز

نادي "الزمالك" يتعادل مع "الأهلي" بهدف لكل منهما في لقاء القمة رقم 109

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي "الزمالك" يتعادل مع "الأهلي" بهدف لكل منهما في لقاء القمة  رقم 109

مباراة سابقة للأهلي والزمالك
القاهرة ـ حسام السيد

فرض التعادل الايجابي نفسه على مباراة القمة 109 بين الزمالك والاهلي في الدور ي المصري الممتاز بعد ان سجل كل منهما هدف ليتقاسمها نقاط المباراة .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من احمد الشناوي وعلي جبر وحمادة طلبة وحازم امام وابراهيم صلاح واحمد توفيق وعمر جابر وايمن حفني واحمد عيد عبدالملك واحمد علي ، في الوقت الذي دفع فيه المدير الفني للنادي الاهلي خوان كارلوس جاريدو بتشكيل مكون من مسعد عوض ومحمد نجيب وسعد سمير وباسم علي وصبري رحيل وحسام عاشور ومحمد رزق ومحمود حسن تريزيجية ووليد سليمان وعبدالله السعيد وعماد متعب .

وبدأت المباراة بجس نبض لم يدم طويلاً بعد ان باغت الزمالك بهجوم خاطف من خلال تحركات عيد عبدالملك في دفاع الاهلي الذي سعى الى التغلب على ذلك عن طريق تضييق المساحات .

وبمرور 5 دقائق بدأت المواجهة تعرف الاثارة بعد ان تلقى عبدالملك بطاقة صفراء نتيجة الاعتراض على الحكم الفرنسي توني شابرو ، وفي الدقيقة 9 صوب تريزيجية تصويبة قوية للغاية .

ولاحت فرصة خطيرة للاهلي عندما صوب وليد سليمان بقوة الا انها ارتدت من القائم لتضيع اخطر فرص المباراة ، ثم نشط الزمالك بعد ذلك عن طريق تحركات ايمن حفني وحازم امام واحمد توفيق وكاد يسجل لولا براعة الدفاع الاحمر في اللحظات الاخيرة .

وفي الدقيقة 30 عاد الاهلي بتصويبة قوية من متعب مرت بسلام على الحارس احمد الشناوي ثم حصل حسام عاشور على البطاقة الصفارء نتيجة اللعب بخشونة ضد المنافس .

وفي الدقيقة 32 سجل ايمن حفني اول اهداف المباراة من طأ فادح للحارس مسعد عوض بعد ان سقطت الكرة اعلى منه في المرمى ليتقدم الزمالك بهدفه الاول .

وجاء رد الاهلي سريعا في الدقيقة 34 بعد ان نفذ وليد سليمان ركلة حرة غالطت الجميع واستقرت في المرمى لتعلن عن هدف التعادل .

وسيطر الاهلي بعد ذلك على مجريات اللعب قبل نهاية الشوط الاول مع خروج احمد علي ومشاركة باسم مرسي نتيجة الاصابة ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

ومع بداية الشوط الثاني باغت الزمالك بهجوم قوي عن طريق باسم مرسي الذي اهدر فرصة من انفراد محقق ، ورد الاهلي بهجوم قوي كاد يسفر عن هدف لولا براعة الشناوي .

وفي الدقيقة 56 نال محمد رزق البطاقة الصفراء ليفقد الاهلي جهوده في مباراة انبي المقبلة بمسابقة الدوري ، وبذل حسام عاشور مجهود بدني كبير في خط وسط الاهلي .

وفي الدقيقة 64 تعرض وليد سليمان للاصابة وخرج ليشارك احمد عبدالظاهر بديلاً له ، ثم نال مدافع الزمالك حمادة طلبة بطاقة صفراء .

ومال اداء الزمالك للتمركز الدفاعي مع نشاط ملحوظ من النادي الاهلي الذي استغل ذلك ودفع بالثنائي صلاح الدين سعيدو ورمضان صبحي على حساب عماد متعب وعبدالله السعيد  لتنشيط النواحي الهجومية ، ورد الزمالك بتبدل دفاعي عن طريق اشراك محمد كوفي .
ومرت الدقائق الاخيرة من عمر المباراة وسط اداء باهت من جانب الفريقان ليطلق الحكم الفرنسي صافرة النهاية بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الزمالك يتعادل مع الأهلي بهدف لكل منهما في لقاء القمة  رقم 109 نادي الزمالك يتعادل مع الأهلي بهدف لكل منهما في لقاء القمة  رقم 109



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday