نادي يوفنتوس يتغلّب على ضيفه إمبولي بهدف دون رد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في انتصار وصف بالصعب والمثير

نادي "يوفنتوس" يتغلّب على ضيفه إمبولي بهدف دون رد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي "يوفنتوس" يتغلّب على ضيفه إمبولي بهدف دون رد

لاعبى نادي يوفنتوس يحتفلون بالفوز
روما – يوسف محمد

عزز اليوفنتوس موقعه في صدارة الدوري الإيطالي بانتصاره الصعب والمثير على ضيفه إمبولي بهدف دون رد أحرزه ماريو مانزوكيتش في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وقد رفع الفريق رصيده إلى 73 نقطة مقابل 67 لمطارده نابولي الذي سيلتقي أودينيزي ظهر الغد.

ورغم أن اليوفنتوس لم يقدم مباراة قوية نتيجة غياب العديد من نجومه أبرزهم ليوناردو بونوتشي وباولو ديبالا وسامي خضيرة وأليكس ساندرو، إلا أنه نجح في اقتناص انتصار صعب بفضل تألق لاعبه صاحب الرقم 10 "بوجبا" وحضور جيد لحارس مرماه "بوفون" أمام بعض الفرص الخطيرة لرجال ماركو جامباولو.

الشوط الأول بين الطرفين جاء جميلًا ومثيرًا، إذ تبادل الفريقان المحاولات الهجومية والفرص الخطيرة، وفيما كان اليوفنتوس هو المبادر بالهجوم عبر التمريرات العرضية والتسديدات البعيدة خاصة من ألفارو موراتا، إلا أن الفرصة الأولى الحقيقية جاءت لصالح إمبولي لكن ريكاردو سابونارا أهدرها بغرابة، موراتا الذي لعب بدلًا من المصاب باولو ديبالا لم يتوقف عن التسديد أبدًا وقد كان قريبًا من التسجيل لكن العارضة منعته من ذلك، قبل أن يتألق جانلويجي بوفون ويمنع مانويل بوتشياريلي من التسجيل وبعده أهدر ماسيمو ماكاروني فرصة أخرى، قبل أن يُطالب اليوفنتوس بركلة جزاء نتيجة عرقلة موراتا داخل المنطقة لكن الحكم احتسب تسلل ضد زميله ماريو مانزوكيتش وهو ما أثار غضب جماهير يوفنتوس استاديوم.

الشوط كان في طريقه لينتهي بالتعادل السلبي رغم كل تلك الفرص، إلا أن بول بوجبا كان له رأي آخر بلعبه تمريرة عرضية ممتازة لم يجد مانزوكيتش صعوبة في متابعتها برأسه بنجاح ليُحرز هدف السيدة العجوز الأول عند الدقيقة 43 وبه انتهى الشوط.

ولم تتوقف المحاولات الهجومية للفريقين خلال الشوط الثاني من اللقاء، وقد بدأ موراتا بفرصة ممتازة لكن سكوروبسكي منعه من التسجيل بامتياز قبل أن يُهدر ماكاروني فرصة جيدة لإمبولي، ومع بدء تقدم الفريق الضيف للهجوم فضل المدرب ماسيميليانو أليجري تغيير طريقة اللعب من 3-5-2 إلى 4-4-2 بإخراج جيورجيو كيليني وإشراك خوان كوادرادو ليساعد في الهجمات المرتدة السريعة، أما ماكاروني عاد وأهدر فرصة أخرى خطيرة عند الدقيقة 69 بعدما استلم الكرة جيدًا داخل منطقة الجزاء لكنه فشل في التسديد بالدقة والقوة المطلوبة، ليهدأ اللعب قليلًا قبل أن يعود ويشتعل في الدقائق الـ10 الأخيرة بعدة فرص خطيرة جدًا لصالح اليوفنتوس عبر البديلين كوادو أسامواه وسيموني زازا وموراتا ونجم اللقاء الأبرز بوجبا لكن سكوروبسكي ارتدى قفاز الإجادة مرات عديدة لينقذ فريقه من الخروج بخسارة ثقيلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي يوفنتوس يتغلّب على ضيفه إمبولي بهدف دون رد نادي يوفنتوس يتغلّب على ضيفه إمبولي بهدف دون رد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday