هيرتا برلين يُوقف قطار دورتموند ويتعادل معه دون أهداف في البوندزليغا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شهدت المباراة حضور جوزيه مورينيو على مقاعد المدرَجات

هيرتا برلين يُوقف قطار دورتموند ويتعادل معه دون أهداف في "البوندزليغا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيرتا برلين يُوقف قطار دورتموند ويتعادل معه دون أهداف في "البوندزليغا"

المدرَب البرتغالي المُقال من نادي تشيلسي جوزيه مورينيو
برلين ـ جورج كرم

استطاع نادي هيرتا برلين الألماني في حضور المدرَب البرتغالي المُقال من نادي تشيلسي جوزيه مورينيو، الذي جاء لمتابعة اللقاء، من إيقاف قطار فريق بروسيا دورتموند الأكثر تسجيلًا للأهداف، بعدما انتهت المباراة التي أقيمت السبت ضمن منافسات الدوري الألماني الممتاز، بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف.

هيرتا برلين يُوقف قطار دورتموند ويتعادل معه دون أهداف في البوندزليغا

وشهدت المباراة حضور مورينيو في ضيافة الرئيس التنفيذي لنادي دورتموند، هانز يواكيم فاتسكه الذي كان فريقه محبطًا لفترة طويلة على ملعبه. واقترب فريق هيرتا برلين من إحراز هدف في الشوط الأول من المباراة بعدما تلقى المدافع شون آنتوني بروكس الكرة من ركلة ركنية ليسددها برأسه ولكن خارج المرمى.

 وافتقد فريق المدرب توماس توتشيل للفاعلية الهجومية خلال الأسابيع الأخيرة على الرغم من عودة لاعب خط الوسط ماركو رويس وصانع الألعاب إيلكاي غوندوغان. وأشرك دورتموند اللاعب الأميركي كريستيان بوليسيك البالغ من العمر 17 عامًا في ثاني ظهورٍ له خلال الدوري الألماني الممتاز، إلا أن هيرتا برلين الذي يحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة رفض الالتزام باللعب الدفاعي وكان قريبًا من تحقيق الفوز.

هيرتا برلين يُوقف قطار دورتموند ويتعادل معه دون أهداف في البوندزليغا

 ولم تفلح محاولات اللاعب سالمون كالو في هز شباك مرمى الفريق صاحب الملعب، فضلًا عن إهدار فريق دورتموند للفرص التي سنحت له، لتنتهي المباراة بالتعادل من دون أهداف. وبرغم هذه النتيجة، إلا أن بايرن ميونخ رفض هدية دورتموند من أجل توسيع الفارق والانفراد بصدارة جدول ترتيب "البوندزليغا" بعدما فشل فريق المدرب بيب غوارديولا في الفوز بالمباراة أمام بايرن ليفركوزن التي انتهت بالتعادل السلبي.

 وأكد مدرب هيرتا برلين بال دارداي عقب نهاية اللقاء، الذي بقي فريقه في المركز الثالث بفارق 10 نقاط خلف دورتموند بأنه وعلى الرغم من عدم وجود أهداف، إلا أن المباراة كانت جيدة، مضيفًا أنهم اقتربوا من إحراز هدف في أوقاتٍ عدة من المباراة.

هيرتا برلين يُوقف قطار دورتموند ويتعادل معه دون أهداف في البوندزليغا

وكشفت "سبورتس ميل" الجمعة، أنه من المتوقع تولي مورينيو مسؤولية تدريب فريق مانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل، في الوقت الذي يؤكد فيه النادي على بقاء لويس فان غال في الأولد ترافورد. وفي تطور مثير، فإن ذلك يعني استكمال المنافسة ما بين فان غال وغوارديولا الذي تم الإعلان الإثنين الماضي عن أنه سيكون المدير الفني المقبل لفريق مانشستر سيتي. ولم يحدث اتفاق على التعاقد بعد، إلا أن مورينيو الذي يرغب في البقاء في إنجلترا يتعلق قلبه بتولي المهمة في الوقت الذي يراه نادي مانشستر يونايتد الرجل الوحيد القادر على مجابهة غوارديولا حينما يحاول الأخير جلب لاعبين جدد إلى فريقه الجديد من أجل تدعيم صفوفه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيرتا برلين يُوقف قطار دورتموند ويتعادل معه دون أهداف في البوندزليغا هيرتا برلين يُوقف قطار دورتموند ويتعادل معه دون أهداف في البوندزليغا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday