الاتحاد يفوز بثلاثية ودية أمام الوصل الإماراتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاتحاد يفوز بثلاثية ودية أمام الوصل الإماراتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد يفوز بثلاثية ودية أمام الوصل الإماراتي

الاتحاد يفوز بثلاثية ودية أمام الوصل
الرياض – فلسطين اليوم

خسر فريق الوصل الإماراتي من ضيفه اتحاد جدة السعودي 2-3 ودياً الثلاثاء، في أولى تجارب الاتحاد الودية في إطار معسكره التحضيري الذي يقيمه الفريق في منطقة جبل علي بدبي، ولم يتم نقل المباراة تليفزيونياً، ومن المقرر أن يلعب الاتحاد مباراة ودية ثانية مساء يوم الجمعة المقبل، مع نادي الجزيرة الإماراتي في أبوظبي.

وافتتح الوصل التسجيل في الدقيقة 9، وجاء من ضربة حرة مباشرة سددها كايو كانيدو أرضية، ولم يستطع الناهض إبعادها لتسكن الشباك الاتحادية، ثم أضاف اللاعب نفسه، الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 12، وجاءت الخطورة الأولى للاتحاد في الدقيقة 14، من فرصة أضاعها على عبد الرحمن الغامدي.

وسدد رياض الابراهيم للاتحاد من خارج منطقة الجزاء، وتمر الكرة بجانب مرمى جمال جاسم حارس الوصل في الدقيقة 36، وسدد كايو كرة خطيرة للوصل مرت بجانب مرمى الاتحاد في الدقيقة 41، وتلقى لاعب الوصل محمد السميطي، بطاقة حمراء في الدقيقة 43، وسدد محمد ابو سبعان ضربة حرة مباشرة للاتحاد في الدقيقة 45، وارتطمت كرته بعارضة الوصل، وتمكن عبد الرحمن الغامدي، من تسجيل هدف للاتحاد في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، والذي انتهى للوصل 2-1.

وشهد بداية الشوط الثاني، أفضلية اتحادية، وأشترك عبد الله المازمي وعبد الله مال الله في تشكيلة الوصل مكان عدنان حسين ومحمد خلفان في الدقيقة 62، واشتراك أسامة المولد وحمد المنتشري وماجد الخيبري وسولي مونتاري وجيليمين ريفاس في تشكيلة الاتحاد في الدقيقة 66، ونجح جمال جاسم حارس الوصل، في إبعاد 3 فرص خطيرة للاتحاد في الدقيقتين 68 و71.

واشترك علي أحمد الفردان في تشكيلة الوصل مكان كايو كانيدو صاحب الهدفين في الدقيقة 72، ولعب عبد الله المازمي كرة رأسية جميلة، وتألق حارس الاتحاد فواز القرني بإمساكها في الدقيقة 74، وتصدى قائم الوصل لانفراد ريفاس لاعب الاتحاد في الدقيقة 75.

وحصل أسامة المولد لاعب الاتحاد، وعبد الله المازمي لاعب الوصل، على إنذارين في الدقيقتين 83 و85، وأشترك أحمد حسن نقيب بتشكيلة الوصل مكان خالد الشيباني في الدقيقة 86، وتمكن جيليمين ريفاس، من تسجيل هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 90، وسجل محمد نور الهدف الثالث للاتحاد من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، والذي شهد أيضاً طرد سولي مونتاري من الاتحاد، لتنتهي المباراة بفوز اتحاد جدة 3-2.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد يفوز بثلاثية ودية أمام الوصل الإماراتي الاتحاد يفوز بثلاثية ودية أمام الوصل الإماراتي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday