شارابوفا تبدي رغبتها بعدم لعب بطولة كأس ديفيس للتنس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شارابوفا تبدي رغبتها بعدم لعب بطولة كأس ديفيس للتنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شارابوفا تبدي رغبتها بعدم لعب بطولة كأس ديفيس للتنس

لاعبة كرة المضرب الروسية ماريا شارابوفا
القاهرة - محمد عبد الحميد

أثارت لاعبة كرة المضرب الروسية "الحسناء" ماريا شارابوفا موجة من الغضب في بلادها، بعد اعلانها الثلاثاء، بعدم استعدادها لخوض الدور الأول من مسابقة كأس ديفيس ضد هولندا في السادس والسابع من شباط/فبراير المقبل، ما دفعه الى تهديدها بحرمانها من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو الصيف المقبل.

وقالت المصنفة خامسة عالميًا شارابوفا عقب خسارتها امام الاميركية سيرينا وليامس الاولى الثلاثاء، في الدور ربع النهائي لبطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى: "سأذهب الى موسكو، سأكون ضمن المنتخب، ولكني لا اعتقد بأنني سألعب".

وأعلنت قائدة المنتخب الروسي اناستاسيا ميسكينا بتاريخ 18 كانون الثاني/يناير الجاري مشاركة شارابوفا في الدور الاول الى جانب سفتلانا كوزنتسوفا وايكاترينا ماكاروفا واناستاسيا بافليوتشنكوفا. لكن شارابوفا (28 عاما) تذرعت الثلاثاء بآلام متكررة في ساعدها والتي كانت دفعتها الى اعلان انسحابها من دورة بريزبين الأسترالية مطلع العام الجاري. وأكدت شارابوفا، "يجب قبل كل شيء ان اعالج ساعدي. اعتقد بان ذلك مهم جدا" مشيرة الى انها لن تلعب "على الارجح قبل دورة انديان ويلز الاميركية المقررة في اذار/مارس المقبل.

واستقبل رئيس الاتحاد الروسي لكرة المضرب شاميل تاربيشتشيف بشكل سيء جدا قرار صاحبة فضية اولمبياد لندن 2012، وقال في تصريح لوكالة "ار-سبورت"، "إذا أرادت شارابوفا المشاركة في دورة الالعاب (الاولمبية في ريو)، يجب أن تلعب مع روسيا في كأس الاتحاد. هذه هي القاعدة، وينبغي أن تلعب ضد هولندا أو في المباراة المقبلة في كأس الاتحاد إذا تمكنا من التأهل". وهددها قائلا: "إذا لم تلعب ضد هولندا وخسرنا المواجهة، فإنها لن تكون في الألعاب الأولمبية".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شارابوفا تبدي رغبتها بعدم لعب بطولة كأس ديفيس للتنس شارابوفا تبدي رغبتها بعدم لعب بطولة كأس ديفيس للتنس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday