ستانيسلاس فافرينكا  يحرز بطولة الولايات المتحدة  المفتوحة للتنس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ستانيسلاس فافرينكا يحرز بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستانيسلاس فافرينكا  يحرز بطولة الولايات المتحدة  المفتوحة للتنس

السويسري ستانيسلاس فافرينكا
واشنطن - فلسطين اليوم

أحرز السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف ثالثًا بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في كرة المضرب أخر البطولات الأربع الكبرى ضمن الغراند سلام بفوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول 6-7 "107" و6-4 و7-5 و6-3 فجر اليوم الاثنين على ملاعب فلاشينج ميدوز، وجاءت المباراة ماراثونية واستمرت نحو أربع ساعات.

وبات فافرينكا  "31 عامًا" أكبر لاعب  في السنوات ال46 الأخيرة يتوج في البطولة الأميركية وتحديدًا منذ أن توج كن روزيل "35 عامًا" عام 1970 والأول فوق الثلاثين من العمر منذ بيت سامبراس عام 2002.

ويعتبر اللقب هو الأول لفافرينكا في فلاشينج ميدوز والثالث الكبير له في البطولات الأربع الكبرى بعد بطولة استراليا المفتوحة عام 2014 ورولان جاروس عام 2015.

وفي المرتين التين توج فيهما السويري بطلًا في الغراند سلام كان ديوكوفيتش الضحية حيث تخطاه في بطولة استراليا في ربع النهائي ثم في النهائي في بطولة فرنسا.

وقال فافرينكا الذي فاز بالمباريات النهائية ال11 الأخيرة على التوالي "اذا أردت الفوز على اللاعب المصنف اول عالميًا يتعين عليك أن تبذل أقصى جهودك، ويتعين عليك أن تعاني وان تستمتع بهذه المعاناة لأني اعتقد بأن إحراز هذا اللقب بالذات كان الأكثر صعوبة من الناحيتين النفسية والبدنية".

وكان ديوكوفيتش المتوج في نيويورك عامي 2011 و2015 يسعى إلى إحراز لقبه الكبير الثالث هذا العام والثالث عشر له في مسيرته لكنه اكتفى بمركز الوصيف للمرة الرابعة في هذه البطولة.
وأشاد ديوكوفيتش بمنافسه وقال "ستان، لا شك بانك تستحق الفوز كنت اللاعب الأكثر شجاعة في الأوقات الحاسمة وأنت تستحق اللقب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستانيسلاس فافرينكا  يحرز بطولة الولايات المتحدة  المفتوحة للتنس ستانيسلاس فافرينكا  يحرز بطولة الولايات المتحدة  المفتوحة للتنس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday